Home منوعات أسوأ عرض زواج على الإطلاق.. ماذا فعل الضابط الأوكراني مع حبيبته؟

أسوأ عرض زواج على الإطلاق.. ماذا فعل الضابط الأوكراني مع حبيبته؟

43 second read
0
0
0




فاجأ ضابط جمارك أوكراني حبيبته بعرضه الزواج بها بطريقة غريبة وُصفت بالأسوأ على الإطلاق.

فقد رتب الضابط مع زملائه مقلباً للإيقاع بأوكسانا تيشكوفسكايا وهي الفتاة التي أحبها؛ ففي أثناء عودتها من بولندا إلى أوكرانيا، أوقفوا سيارتها عند نقطة التفتيش الحدودية في دوروهوسك-ياهودين شمال غربي أوكرانيا، وخضعت لتفتيش دقيق بواسطة الكلاب البوليسية، قبل أن يخرجوا منها كمية من المواد الممنوعة وسط ذهولها وصدمتها بحسب صحيفة Miror البريطانية.

وسرعان ما أنكرت معرفتها بهذه المواد وكيفية وجودها داخل السيارة، ليخبرها العناصر بعد ذلك بأنها ستواجه خطر العقوبة بالسجن من 3 إلى 6 سنوات.

وأثناء صدمتها مما حدث، ظهر خطيبها، الضابط يوري بيروك، حاملاً باقة من الأزهار، قبل أن ينحني أمامها ويُخرج خاتماً ويطلب منها الزواج.

وأوضح لها أن ما جرى معها كان مقلباً مرتَّباً، ويتبين بعد ذلك أن تلك المواد التي أخروجها من سيارتها لم تكن إلا أكياساً من السكر؛ الأمر الذي فاجأ الشابة الأوكرانية وأبكاها، لتوافق بعد ذلك على الزواج به.

وتفاعل مع الفيديو الكثير من رواد الشبكات الاجتماعية، إذ لم تعجبهم طريقة العرض هذه، وأنها غير مناسبة على الإطلاق وتفتقد الرومانسية، في حين رأى آخرون أن موافقتها لم تكن سوى بسبب الصدمة والخوف وقد تغير رأيها حالما تصحو.

هاف بوست







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.