Home منوعات إليكم 4 تطبيقات ضرورية تحتاجونها يوم العيد

إليكم 4 تطبيقات ضرورية تحتاجونها يوم العيد

44 second read
0
0
0




انتهى رمضان وحلّ العيد، وللمناسبة عاداتها وتقاليدها الخاصة، وحاجايتها الخاصة كذلك. هذه مجموعة من التطبيقات الضرورية التي يحتاجها كل مسلم طيلة أيام العيد للعناية بصحته وميزانيته ومساعدته على تواصل أفضل مع العائلة والأصحاب:

بانوراما العيد
يقدم هذا التطبيق مجموعة من التصاميم وعبارات التهاني مع باقة من الصور وبطاقات العيد لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. وهنا، يمكن للمعايدين أن يجدوا أكثر من 200 رسالة تهنئة وأكثر من 50 بطاقة معايدة، مع إمكانية إضافة صورتهم الخاصة. هذا ويسمح التطبيق بنشر هذه الرسائل عبر مواقع التواصل والتراسل والبريد الإلكتروني.

حميتي
يُفاجأ الجسم يوم العيد بانقلاب نظامه الغذائي بدون سابق إنذار، وهو ما يؤثر على مستوى المركبات الغذائية داخل الجسم. لذا يساعد هذا التطبيق العربي على ضبط السعرات الحرارية طيلة أشهر السنة، بما فيها أيام العيد، كما يقدم سلسلة من النصائح والتصنيفات والقياسات من أجل نظام حمية يساعد على إنقاص الوزن. كما يعطي التطبيق فكرة عن كميّة السعرات الحرارية في كل الأغذية.

Wally
تصبح المصاريف أكثر عشوائية أيام العيد، لذا يساعد هذا التطبيق على إدارة وضعكم المالي بالطريقة الصحيحة، من خلال تحديد حجم النفقات اليومية وترتيب المصروفات حتى تعرفوا أين تذهب أموالكم. وكل ما تحتاجونه هو إدخال ما تملكونه من المال، ثم البدء بتدوين جميع الإنفاقات ومكانها وتاريخها.

Trusted Contacts
تحتاج الأسرة على مدار أيام العيد إلى الاجتماع والافتراق لأسباب عدة، بينما يفضل الأطفال والمراهقون أخذ المزيد من الحرية في الذهاب بعيداً مع الأصدقاء، لذا سيكون هذا التطبيق الذي أطلقته “غوغل” مفيداً في هذه الحالات، إذ يساعد العائلات والأصدقاء على التعرف على الأماكن التي يتواجدون فيها من خلال تحديد الموقع في الوقت الحقيقي، ما يسمح بالتدخل وقت حالات الطوارئ.

(العربي الجديد)







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.