Home أخبار مواطنون يشتكون من انتزاع لوحات سياراتهم ويتظلمون لمعتمد الخرطوم

مواطنون يشتكون من انتزاع لوحات سياراتهم ويتظلمون لمعتمد الخرطوم

42 second read
0
0
0




اشتكى مواطنون من انتزاع لوحات مركباتهم بواسطة قوة نظامية على بعد نحو (200) متر من الجهة الشرقية لتقاطع شارع (الهواء) مع الكبري الطائر بالسوق المركزي بالخرطوم، ودفعوا برسالة عاجلة لمعتمد الخرطوم لإنصافهم.
وقال المواطن مجدي عوض لـ (الجريدة) أمس، انه اوقف سيارته على بعد حوالي (200) متر من ذلك التقاطع يوم امس الاول، في انتظار أحد أصدقائه، وأضاف انه تفاجأ بشخص بزي مدني ينتزع لوحة السيارة، وانه عندما سأله عن سبب ذلك اجابه بأن الوقوف في هذه المنطقة ممنوع، ونوه في الوقت ذاته الى أنه لم يلحظ مطلقاً وجود علامة توضح منع الوقوف.
وذكر مجدي انهم ذهبوا للقسم الاوسط لمقابلة ذلك الضابط المسؤول برتبة المقدم، وانهم لاحظوا عبارة مكتوبة في الاستقبال (هذا المكتب لا علاقة له باللوحات)، وأشار الى انهم اصبحوا في حيرة من امرهم جراء ما حدث.
وأردف أنهم توجهوا مساءً لمقر يختص بالمخالفات يتبع لمحلية الخرطوم بالقرب من شارع (باشدار) فطلب منهم المسؤولون دفع غرامة مقدارها (3) آلاف جنيه واستلام اللوحات، ووجه مجدي رسالة لمعتمد الخرطوم لإنصافهم باعتبار ان ما حدث يمثل ظلماً وقع عليهم، ونبه الى عدم تمكنهم من السير بالعربة دون لوحات.

الجريدة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.