Home العالم “نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي” الأفضل في العالم

“نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي” الأفضل في العالم

46 second read
0
0
0




احتفظت “طيران الإمارات” للسنة الثالثة عشرة على التوالي بجائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2017.. كما نالت كذلك جائزة ” أفضل أطقم مستلزمات عناية شخصية للدرجة الأولى”.

وتعتبر جوائز سكاي تراكس معيارا عالميا يحتفي بتميز الناقلات الجوية.

وتم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت 19.8 مليون مسافر من 105 جنسيات مختلفة وشمل المسح 320 ناقلة خلال الفترة بين أغسطس 2016 ومايو 2017.

وكانت ” طيران الإمارات ” أطلقت نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في عام 2003 وواصل ريادة السوق منذ ذلك الحين حيث نال لقب أفضل نظام ترفيه جوي للعام 13 على التوالي.

ويوفر نظام ice اليوم أكثر من 2500 قناة ترفيهية بما في ذلك أحدث الأفلام الرائجة والمسلسلات التلفزيونية الحائزة جوائز ويقدم خدمة البث التلفزيوني الحي والموسيقى وألعاب الفيديو.

ويتجسد التزام الناقلة بتوفير تجربة سفر متميزة في مواصلة في تعزيز منتجاتها وخدماتها إذ أضافت خلال العام الماضي 28% من الخيارات الجديدة للعملاء.
ويتضمن المحتوى الإضافي في نظام ice دورات تعليمية مجانية من “لينكد- إن” لتقديم يستفيد منها الركاب وتغطي مواضيع شتى مثل الإدارة العامة والقيادة والتسويق ونمط الحياة الحديثة.

كما أضافت طيران الإمارات دورات تعليم اللغات “يو توك” على نظام ice.. ويقدم التطبيق فيديوهات تعليم اللغات للمبتدئين باللغات العربية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

واستثمرت طيران الإمارات خلال العام الماضي عشرات ملايين الدولارات لإضافة مزيد من ميزات الاتصال واستقبال البث التلفزيوني الحي إلى عدد أكبر من الطائرات حيث تتوفر هذه الخدمة حاليا على 129 طائرة بما في ذلك 16 طائرة إيرباص A380.

وتقدم الناقلة خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت على 86% من طائرات أسطولها ويتواصل إدخال هذه الخدمة على مزيد من الطائرات كل شهر.

وتوفر طيران الإمارات لركابها في جميع الدرجات 20 ميغابايت من خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا في حين يتصل حوالي 800 ألف راكب كل شهر بشبكة الإنترنت على متن الطائرات.

ونالت طيران الإمارات جائزة أفضل أطقم مستلزمات عناية شخصية للدرجة الأولى ضمن جوائز سكاي تراكس هذا العام وذلك عقب مراجعة شاملة لمنتجاتها في جميع الدرجات بهدف تعزيز الراحة في الأجواء وتشمل المنتجات الجديدة التي أطلقت خلال العام الماضي تشكيلة سبا فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية فويا.
وصممت هذه المجموعة للعناية بالبشرة خصيصا لطيران الإمارات وهي متاحة في الشاور سبا على طائرات الإيرباص A380 وفي حمامات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وأبرمت طيران الإمارات شراكة مع العلامة الإيطالية الفاخرة “بولغري” لتوفير أحدث تصاميمها من حقائب أطقم منتجات العناية الشخصية الحصرية على رحلاتها.

وشملت المجموعة الجديدة من هذه الحقائب المتاحة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وعطر “بولغري” بشذى أريج الزهور ومنتجات للعناية بالبشرة.

وطرحت الناقلة خلال شهر ديسمبر بيجامة نوم جديدة لركاب الدرجة الأولى على الرحلات الليلية تحتوي تقنية كبسولات الترطيب الدقيقة النشطة الفريدة للحفاظ على رطوبة البشرة في الأجواء وبطانية ناعمة كالحرير مخصصة أيضا لمسافري الدرجة الأولى.

وتعد طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية عالمية مع شبكة واسعة تغطي 156 وجهة في 83 دولة عبر قارات العالم الست عبر مقرها الرئيس في دبي.

وتشمل المنتجات الجديدة التي أطلقت خلال العام الماضي تشكيلة سبا فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية فويا.

وصممت هذه المجموعة للعناية بالبشرة خصيصا لطيران الإمارات وهي متاحة في الشاور سبا على طائرات الإيرباص A380 وفي حمامات سلم.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.