Home أخبار المؤتمر الوطني يستبدل جميع رؤساء اللجان ضمن حصته بالبرلمان

المؤتمر الوطني يستبدل جميع رؤساء اللجان ضمن حصته بالبرلمان

42 second read
0
0
0




أجاز المؤتمر الوطني في اجتماعه برئاسة المهندس “إبراهيم محمود”، الذي انتهي في الساعات الأولى من صباح أمس (الثلاثاء)، حصة حزبه من رؤساء اللجان بالمجلس الوطني ومجلس الولايات ونوابهم.
وكشف أمين الإعلام ووزير الدولة بالإعلام “ياسر يوسف” في تصريحات صحفية عقب الاجتماع عن أن المكتب القيادي قد استبدل جميع أسمائه برئاسة اللجان التي جاءت على النحو التالي: (عثمان آدم نمر رئيساً للجنة التشريع والعدل، د. محمد المختار حسن حسين للجنة العلاقات الخارجية، اللواء (م) الهادي آدم حامد لجنة الأمن والدفاع، علي محمود الجنة المالية، الطيب غزالي لجنة الشؤون الاجتماعية)، فيما استمرت “امتثال الريح” رئيساً للجنة والصحة والبيئة. كما أجاز المكتب القيادي نواباً لرؤساء اللجان على النحو التالي: (حمد علي التوم نائباً لرئيس الأمن والدفاع صبري خليفة النقل والطرق، خيري القديل لجنة الزراعة، آمنة محمد لجنة الحسبة، الطاهر حسن عبود لجنة الاتصالات وعلي أبا زيد لجنة الطاقة والتعدين).
فيما حاز الوطني عدة لجان بمجلس الولايات وجاءت على النحو التالي: (لجنة التشريع د. عبد اللطيف، الشؤون السياسية والتواصل الخارجي معتصم عبد الجليل والسلام والمصالحات لمحمد بشير موسى).
وأشار “يوسف” إلى أن المكتب القيادي وجه عضويته بتفعيل حضورهم في جلسات البرلمان وأهمية التكامل مع الكتل السياسية لإنجاز إصلاح الحياة السياسية، ووجه الولايات باستقرار الهياكل وعدم إجراء تغييرات إلا في منتصف الدورة.

المجهر السياسي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.