Home أخبار بالفيديو .. غادة عبد الرازق لم تضع ساقها على الإنجيل بل على كتاب للكومبيوتر

بالفيديو .. غادة عبد الرازق لم تضع ساقها على الإنجيل بل على كتاب للكومبيوتر

44 second read
0
0
0




مأزق جديد وجدت الفنانة غادة عبد الرازق نفسها فيه، بعد “اتهامها بازدراء الأديان، لوضعها قدمها على كتاب الإنجيل”، في أحد مشاهد مسلسلها الجاري عرضه حاليا “أرض جو”، حيث طالب أقباط بضرورة محاكمتها.

ولفت المحامي القبطي كرم غبريال في تصريحات للإعلامي وائل الإبراشي على فضائية دريم في برنامجه “العاشرة مساء ” إلى أن ” القانون المصري لا يعاقب على النية ولكن يعاقب على الفعل”، مطالباً بمحاسبتها مع فريق العمل، لأن أركان الجريمة التي قامت بها مكتملة ملقباً غادة بـ”ملكة الإغراء الأولى”.

من ناحيته، ردّ مخرج المسلسل، محمد جمعة، قائلاً في مداخلة هاتفية في البرنامج نفسه “إن الكتاب الذي ظهر في المشهد ليس له علاقة بالإنجيل، بل هو كتاب برمجة”، وأشار جمعة إلى أن هذا الخلط سببه سوء التعليم في مصر، وأشار جمعة إلى أن مدير التصوير في المسلسل وائل خلف، مسيحي… ما يعني أنه لو وجد شيئا مخالفا لديانته أو يهينها لما صمت.

ويؤكد صحة ما قاله جمعة، صورة غلاف الكتاب الذي ظهر في المشهد، وهو تحت عنوان “Hardware bible”، وهو سلسلة كتب للمؤلف وين روسش، تعتبر بمثابة دليل شامل للكومبيوتر والكاميرات الرقمية وشبكات الإنترنت، ورغم أن الخلاف يبين ذلك إلا أن الأمر اختلط على البعض بسبب مفردة “bible” التي تعني الكتاب المقدس.

ويشارك في بطولة مسلسل “أرض جو” كل من الفنانين غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وأحمد الشامي وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم، والقصة من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد جمعة.


العربي الجديد







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.