Home أخبار مليار جنيه فدية رجل الأعمال المخطوف بنيالا بعد فشل”الأمن” في تحريره

مليار جنيه فدية رجل الأعمال المخطوف بنيالا بعد فشل”الأمن” في تحريره

42 second read
0
0
0




علمت “التغيير الالكترونية” أن اسرة التاجر الذي كان مختطفا بنيالا عبد السلام أحمد علي دفعت فدية تقدر بمليار جنية بالقديم لاطلاق سراحه من قبضة مليشيات مسلحة وذلك بعد فشل السلطات الأمنية في تحريره.

وكان اثنان من الخاطفين وشرطي قتلوا وأصيب اربع أخرون الثلاثاء الماضي عندما حاولت السلطات الأمنية تحرير التاجر المعروف من قبضة مليشيات مسلحة اختطفته يوم الجمعة الماضي بنيالا إلا ان المحاولة باءت بالفشل مما اضطر اسرة المختطف الى تسليم المسلحين فدية مالية لاطلاق سراحه يوم الاربعاء الماضي.

وقال احد أصدقاء التاجر الذي يدير مصانع للزيوت بنيالا أمس الجمعة ان المسلحين طالبوا في باديء الامر بمبلغ ثلاثة مليار لاطلاق سراحه كما طالبوا اسرته بدفع المبلغ خلال فترة معينة. وبعد مفاوضات قادها التاجر المختطف بنفسه تم اطلاق سراحة بعد دفع اكثر من مليار جنية.

الجدير بالذكر ان عبد السلام والذي أشتهر بانه رجل بر واحسان في المدينة وصل أمس الاول الى الخرطوم لتلقي العلاج من متاعب صحية زادت بعد عملية الإختطاف.

ﻭﻳﺴﺘﻬﺪﻑ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﻮﻥ ﻭﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻨﺘﻤﻲ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺍﻟﻰ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺣﺮﺱ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﻭ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ،ﻏﺎﻟﺒﺎ ﺍﻻﻏﻨﻴﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﺑداروفور ﺣﻴﺚ ﻳﻄﺎﻟﺒﻮﻥ ﺑﻔﺪﻳﺔ ﻣﻦ ﺫﻭﻳﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻃﻼﻕ ﺳﺮﺍﺣﻬﻢ .وﺗﻌﺘﺒﺮ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﻫﻲ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮﺓ في مدينة نيالا ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺨﻤﺴﺔ ﺷﻬﻮﺭ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ .

التغير







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.