Home الرياضة مفأجأة لرونالدو أثناء استقبال منتخب البرتغال في روسيا

مفأجأة لرونالدو أثناء استقبال منتخب البرتغال في روسيا

42 second read
0
0
0




استقبلت مدينة كازان الروسية، اليوم، المنتخب البرتغالي لكرة القدم، برسم جرافيتي عملاق لوجه قائد المنتخب ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.
وسيفتتح بطل أوروبا مشواره في بطولة كأس القارات، التي تحتضنها روسيا خلال الفترة من 17 يونيو / حزيران وحتى 2 يوليو / تموز المقبل، أمام المكسيك، بطلة الكونكاكاف، على ملعب “كازان أرينا” بمدينة كازان.
ومن خلال الجرافيتي متعدد الألوان والمرسوم على أحد المباني المجاورة لفندق إقامة البرتغال، يمكن رؤية وجه كبير لرونالدو، وهو يغمز بإحدى عينيه والابتسامة تعلو وجهه.
وتحولت الصورة منذ كشف النقاب عنها أمس الثلاثاء، لأحد الأماكن الأكثر تصويرا في المدينة، إحدى المدن التي تحتضن البطولة.
وستجد الجماهير العاشقة لنجوم “برازيل أوروبا”، لاسيما نجم ريال مدريد الإسباني، صعوبة كبيرة في توقيع الأوتوجرافات من نجومها، وذلك بسبب غلق الطرق المؤدية لفندق الإقامة لدواع أمنية.
وسينتقل منتخب البرتغال للعاصمة موسكو، لخوض مباراته الثانية في البطولة يوم 21 من الشهر الجاري، أمام أصحاب الأرض، قبل أن يختتم دور المجموعات بعدها بـ 3 أيام أمام نيوزيلندا بمدينة سان بطرسبرج.
ويعتبر بطل أوروبا في 2016 بفرنسا، المرشح الأكبر للقب إلى جانب كل من تشيلي، بطل أمريكا الجنوبية، وألمانيا بطل العالم في 2014 بالبرازيل.
كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.