Home العالم وزير خارجية قطر لترامب: كلنا نكافح الإرهاب

وزير خارجية قطر لترامب: كلنا نكافح الإرهاب

44 second read
0
0
1




رد وزير خارجية قطر، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الثلاثاء، في تصريحات خاصة لـCNN، على تغريدة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حول الأزمة القطرية الخليجية، قائلاً إن قطر تحارب بالفعل تمويل الإرهاب.

وكان ترامب قد نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” في وقت سابق من اليوم، معلقاً فيها على أزمة قطع المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها الدبلوماسية والقنصلية مع قطر، قال فيها: “خلال زيارتي للشرق الأوسط أكدت ضرورة وقف تمويل الأيدولوجية المتطرفة والقادة أشاروا إلى قطر – انظر!”

وأضاف الشيخ محمد: “قال الرئيس ترامب إنه يتحدث عن مكافحة تمويل الإيديولوجية الإسلامية – وكلنا نكافح تمويل أي جماعات إرهابية،” بحسب صحيفة الوطن.

وتابع وزير الخارجية بأنه خلال زيارة ترامب الأخيرة للمنطقة بحث مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مسألة “ضرورة وقف تمويل الإرهاب من قبل دول مختلفة”.

وأشار إلى وجود العديد من التقارير الصادرة عن وكالات رسمية في الولايات المتحدة التي “تثني على دور قطر في مكافحة تمويل الإرهاب.”

وكان ترامب قد التقى مع أمير قطر على هامش القمة العربية-الإسلامية-الأميركية، التي أشار إليها ترامب في تغريدته، واستضافتها المملكة العربية السعودية في مايو الماضي.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.