Home أخبار الطيب مصطفى: أخطاء السياسيين وراء تردي الخدمات بالقرى

الطيب مصطفى: أخطاء السياسيين وراء تردي الخدمات بالقرى

42 second read
0
0
0




عزا رئيس منبر السلام العادل المهندس الطيب مصطفى التخلف وتردي الأوضاع الذي يعانى منه عدد من مناطق السودان إلى أخطاء السياسيين، مؤكداً أن إنشاء منبر السلام العادل تم بهدف الدفاع عن قضايا المواطنين وإصلاح الأوضاع المختلة في هذه البلاد فيما أعلنت (20) قرية من قرى النيل الأبيض انضمامها للمنبر.
وقال المهندس الطيب مصطفى خلال مخاطبته حشدا جماهيرياً في قرية السبعة بولاية النيل الأبيض أمس إنه قصد أن يقوم بجولة على القرى للوقوف على قضايا وأوضاع المواطنين.
واشتكى مواطنو المنطقة عن افتقارها للخدمات الصحية والتعليمية شأنها شأن منطقة ود النيل التي قدم مواطنوها شكاوى لرئيس منبر السلام العادل حول افتقار المنطقة لخدمات المياه والكهرباء على الرغم من مرور الخط الناقل للكهرباء عبر المنطقة إلى جهات ومناطق أخرى.
وأعرب مصطفى عن بالغ أسفه لعدم وجود مدرسة وشفخانة لأكثر من أربع عشرة قرية بالمنطقة، وقال: “إني أخاف على المستقبل القاتم الذي ينتظر هؤلاء الأطفال دون تعليم ورعاية صحية كافية”، غير أنه أكد أن هذه البلاد موعودة بنهضة شاملة حال وجدت سياسيين حقيقيين يعملون لإصلاح هذه الأوضاع المتردية.
وأشار مواطنو القرى التي انحازت لمنبر السلام إلى أن اختيارهم الانضمام له جاء بسبب مواقفه القوية والشجاعة في الدفاع عن قضايا السودان وانحيازه الواضح لقضايا المواطنين.

الصيحة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.