الرئيسية أخبار عسكري يقتل سائق حافلة.. والسبب خلاف على “جنيه”!

عسكري يقتل سائق حافلة.. والسبب خلاف على “جنيه”!

6 ثواني قراءة
1
0
0




تسبّب خلاف على مبلغ واحد جنيه سوداني يمثل باقي قيمة تذكرة حافلة ركاب صغيرة (هايس)، بالعاصمة السودانية الخرطوم، في حدوث مشاجرة أدّت إلى مقتل سائق الحافلة بطعنة من راكب (عسكري).

وبدأت محكمة جنايات جبل الأولياء جنوب الخرطوم في إجراءات محاكمة أحد منسوبي قوات الدعم السريع بتهمة قتل سائق حافلة “هايس”، إثر مشاجرة وقعت بينهم بسبب مبلغ “واحد جنيه” (أقل من ربع ريال سعودي)، عبارة باقي قيمة تذكرة، بحسب صحيفة “آخر لحظة” السودانية.

الحادث:

وحسب مجريات الحادث التي سردها المتحرِّي أمام المحكمة في جلسة سابقة، استغل المتهم واثنين من زملائه حافلة القتيل، ودفع المتهم مبلغ 10 جنيهات، وطالب الكمساري برد الباقي، وعندما أعطاه “واحد جنيه” احتج وطالب الكمساري بالمزيد، باعتبار أنه ركب من منتصف الطريق، ودار نقاش بينهما داخل الحافلة، وتطور إلى معركة، وعندها توقف السائق لنجدة شقيقه الكمساري، الذي أمسك بالمتهم وسقطا سوياً على الأرض، وتدخل السائق بينهما لإنقاذ شقيقه، فسدد له المتهم طعنة قاتلة، أزهقت روحه في الحال، وقُبض على المتهم بتهمة القتل العمد، وبدأت المحكمة في سماع حيثيات الدعوى.

عين







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

تعليق واحد

  1. سليمان عثمان

    2017-04-09 في 8:35 ص

    والله السواقين والكماسرة بيزيدو تعرفة المواصلات حسب مزاجهم ربنا يرحم المقتول ويفرج عن المعتقل ولكن دي نتائج عدم الرقابة على المواصلات

    الرد

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

السودان ودول الخليج…آفاق رحبة للشراكة والتكامل

كشف السفير عبد الباسط السنوسي سفير السودان بالمملكة العربية السعودية في بيان منشور عبر وسا…