الرئيسية الرياضة مشجع لكهرباء” ياخدم!”..ومدير الكرة”ما فعله كهربا بالمشجع طبيعي”

مشجع لكهرباء” ياخدم!”..ومدير الكرة”ما فعله كهربا بالمشجع طبيعي”

6 ثواني قراءة
0
0
0




أكد مدير الكرة بالفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد عاطف طاشكندي أن ردة فعل اللاعب محمود كهربا كانت طبيعية نتيجة تطاول المشجع عليه وعلى نادي الاتحاد.
وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشير الى ركل كهربا لجوال مشجع أثناء تواجد الاتحاد في مطار الملك خالد بالرياض وذلك بعد نهاية مباراة النصر الجمعة.
وقال طاشكندي في تصريح خاص لـ”عين اليوم”: “كان هناك مشجع تحدث مع كهربا وطلبه التصوير معه وتلفظ على اللاعب ونادي الاتحاد وقال له مبروك عليكم المركز الرابع ياخدم! و كان موجود رئيس البعثه نائب رئيس النادي عمر احمد مسعود وكانت ردة فعل اللاعب طبيعية لان المشجع طلب التصوير معه ووافق بكل ادب ولكن غير الحوار وطبعا ركل الجوال”.

واضاف المسؤول الاتحادي:

“صار الموقف هذا ومشينا لان الرحلة كانت بعدها مباشره وكنا مستعجلين وكما تعلم انه في المطارات والملاعب تأتي الجماهير لطلب التصوير وما إلى ذلك ولكن المشجع كان يريد أن يستفز اللاعب ومن ثم تصويره”.
وزاد طاشكندي: “اعتقد ان المشجع كان نصراوي وان الامن تكلموا مع المصور وهو شاب ليس بصغير وليس بالكبير، وللامانة كهربا لاعبنا وولدنا ونعلم اخلاقه وتصرفاته وهو مؤدب ومحترم وخلوق جداً وماتصدر منه هذه الامور وكان بعد المباراه يتصور مع الناس وسلم على خالد الغامدي واعتذر منه وكهربا رجل لاتصدر منه امور كهذه دون استفزاز في الاخير ان لم يتم استفزازه لم تحدث هذه الحادثه وكان نائب الرئيس موجود لتهدئة اللاعب”.

عين







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

راموس: حدث ما أراده بيكيه.. والأخير يرد: ستندم

بينما كان ريال مدريد متأخرا 2-1 أمام غريمه الأزلي برشلونة ساد شعور بأن سيرجيو راموس سيتعرض…