الرئيسية الرياضة صراع الكرة الذهبية.. هذا النجم مرشح لخطف الجائزة من رونالدو وميسي

صراع الكرة الذهبية.. هذا النجم مرشح لخطف الجائزة من رونالدو وميسي

6 ثواني قراءة
0
0
0




إذا تم ترشيح لاعب حالي لمنافسة الثنائي الأبرز في العالم كريسيتانو رونالدو وليونيل ميسي على لقب الكرة الذهبية، فبالتأكيد سيكون البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يقدم مستويات مبهرة مع فريقه برشلونة الإسباني، وكذلك منتخب السيليساو.
لم يبدأ البرازيلي الموسم بشكل جيد، ولكنه سرعان ما استعاد مستواه بشكل كبير خاصة مع حلول عام 2017 حتى تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات في وقت قصير، لعل أبرزها قيادة البرازيل لكأس العالم 2018، وكان البطل الأول في موقعة تحقيق الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وكانت آخر إنجازات ابن السيليساو هو دخول نادي المئة بقميص برشلونة تهديفيًا، حيث سجل هدفه المئوي خلال مباراة البارشا أمام غرناطة ضمن الجولة الـ29 من عمر مسابقة الليغا.
قائد البرازيل لديه 11 هدفًا و10 تمريرات حاسمة هذا الموسم منذ بداية العام الجاري، بواقع 5 أهداف ومثلهما في الدوري، وهدفين في كأس الملك وهدفين بدوري أبطال أوروبا.
صحيفة “آس” الإسبانية ترى أن أرقام نيمار تجعله ينافس ميسي ورونالدو بقوة على لقب الأفضل في العالم هذا العام، حيث في حكم المؤكد أن يستمر الصراع بين الثنائي هذا العام ايضا على لقب الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.
(اليوم السابع)







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ضربة جديدة للريال في دوري الأبطال

سيدخل نادي ريال مدريد معركته المرتقبة أمام أتيلتكو مدريد في قبل نهائي دوريالأبطال، بدون وا…