الرئيسية الرياضة داخل حلبة المصارعة: «أندر تيكر» يعتزل و«سينا» يعلن زواجه

داخل حلبة المصارعة: «أندر تيكر» يعتزل و«سينا» يعلن زواجه

8 ثواني قراءة
0
0
0




داخل حلبة المصارعة، أعلن المصارع الأمريكى المحترف جون سينا خطبته من المصارعة الأمريكية المحترفة نيكى بيلا، وجلس سينا على ركبتيه أمام الآلاف من الجماهير في حلبة المصارعة، ومد إليها خاتما قائلا لها: هل تقبلين الزواج منى؟، وسط تصفيق الجمهور، فيما وضع نجم المصارعة العالمى الأمريكى مارك ويليام كالاواى، المعروف على الحلبة باسم «أندر تيكر»، حداً لمسيرته، بإعلانه الاعتزال، عقب مشوار طويل استمر نحو 30 عاماً بعد نهاية مباراته في مهرجان ريسلمانيا WrestleMania، التي تعتبر الحدث الترويجى الأبرز في مصارعة المحترفين. وبعد مباراته أمام الشاب رومان رينز، قام «أندر تيكر» بخلع عباءته وقناعه، في إشارة إلى اختتام مسيرته، بعد أن بدأها في اتحاد USWA عام 1984.

وفى عام 1989، انضم «أندر تيكر» إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة WCW، وبعدها بسنة انتقل إلى اتحاد WWE) WWF حاليا)، الذي استمر فيه طوال هذه الفترة.

وعانى أندر تيكر، البالغ من العمر 52 عاماً، من الإصابات الكثيرة خلال السنوات الأخيرة، وكان المرض واضحاً عليه في الأشهر القليلة الماضية.
وسادت حالة من الصدمة والحزن الشديدين بين أوساط مشجعى «أندر تيكر»، فيما بكى آخرون متأثرين بخبر اعتزاله الذي وصفوه بالمفاجئ.

المصري اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ضربة جديدة للريال في دوري الأبطال

سيدخل نادي ريال مدريد معركته المرتقبة أمام أتيلتكو مدريد في قبل نهائي دوريالأبطال، بدون وا…