Home منوعات لزيادة التأثير والتوسّع.. إليكم ميزة جديدة من “فيسبوك”

لزيادة التأثير والتوسّع.. إليكم ميزة جديدة من “فيسبوك”

42 second read
0
0
0




تمنح المجموعات في “فيسبوك” قدرة كبيرة على التأثير، فهي تجميع لأشخاص لهم نفس الاهتمامات والخلفيات، ويكونون قابلين للتفاعل مع محتوى معين أكثر من غيرهم، وهو ما يجعل المؤثرين يفكّرون فيها كمنصة للتأثير وزيادة المتابعين ولم لا، زيادة الأرباح. ولهذه الأسباب واصل “فيسبوك” زيادة الخدمات في المجموعات، وها قد جاء الدور على علاقة المجموعات بالصفحات.
وأوضح موقع “سوشيال ميديا توداي” أن “فيسبوك” يجري تجارب على ميزة جديدة تجعل الصفحات قادرة على التفاعل داخل المجموعات، كما تمنح المستخدمين إمكانية إنشاء مجموعات تسيرها صفحة.
وحتى هذه المرحلة لم يكن “فيسبوك” يسمح سوى للحسابات الخاص (البروفايلات) بإنشاء المجموعات وإدارتها والتفاعل معها وداخلها.

وإضافة إلى إمكانية الإدارة والتفاعل التي ستمنح للصفحات داخل المجموعات، يعمل “فيسبوك” على تجربة إمكانية نشر محتوى على الصفحة يقود مباشرة إلى المجموعة.
وتمنح هذه الميزة باقة جديدة من أشكال التفاعل مع الجمهور وزيادة التأثير والتوسّع. ووفق الموقع فإن ذلك سوف يكون له انعكاس إيجابي على الصفحات الاحترافية.
وأضاف “فيسبوك” سلسلة من الخدمات إلى الممنوعات خلال الشهور الأخيرة، منها إضافة مساحة تظهر مختلف المواضيع، ما يجعلها نسخة جديدة من غرف المحادثات في مواقع الدردشة أو مجموعات المنتديات كما كان معروفاً قبل عصر مواقع التواصل، كما أضاف ميزة نشر تقديم عن النفس بالنسبة لأعضاء المجموعة وغيرها من الميزات.
(العربي الجديد)







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.