Home الرياضة هكذا استقبل ميسي “العقوبة غير العادلة”

هكذا استقبل ميسي “العقوبة غير العادلة”

43 second read
0
0
0




تشكل خسارة المنتخب الأرجنتيني جهود قائده ليونيل ميسي صفعة قوية لمسيرة الفريق في الوصول إلى كأس العالم في روسيا، وخاصة بعد الخسارة أمام بوليفيا يوم الثلاثاء.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يوم الثلاثاء، إيقاف ميسي 4 مباريات دولية بداية من مواجهة بوليفيا في التصفيات، بسبب توجيهه سبابا للحكم المساعد في مباراة تشيلي، الأسبوع الماضي.

وكان ميسي في فندق “صن” في العاصمة البوليفية لاباز عندما وصلته رسالة من أحد أصدقائه تبلغه بقرار الفيفا حرمانه من اللعب في 4 مباريات دولية، حسبما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

وبعد لحظات من القرار وصل مدير الفريق الأرجنتيني مارسيلو تينيللي ولاعبو الفريق الأرجنتيني إلى غرفة ميسي الذي كان يعلم بالعقوبة، وعبّر لزملائه عن “الألم” مع تأكيده لهم أنه “لن يهزم”، حسب الصحيفة الإسبانية.

وكان لهذا القرار أثر الصاعقة على الأرجنتين التي هزمت 0-2 أمام بوليفيا وأصبحت في المركز الخامس في التصفيات وهو مركز غير مؤهل بشكل مباشر إلى مونديال روسيا 2018.

وذكرت الصحيفة أن القرار صعق الأرجنتين بأكملها، وأن سيلتا والدة ميسي لم تتوقف عن البكاء بسبب “العقوبة غير العادلة” الذي اتخذت بحق ابنها.

المصدر : اسكاي نيوز







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.