الرئيسية الرياضة العين يفوز على الأهلي وينتزع الوصافة

العين يفوز على الأهلي وينتزع الوصافة

6 ثواني قراءة
0
0
0




فاز العين على مستضيفه الأهلي 2-1 مساء اليوم، في ختام مباريات الجولة الـ 16 لدوري الخليج العربي، ورفع العين رصيده إلى 34 نقطة، وانتزع المركز الثاني في ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الأهلي عند 32 نقطة، وتراجع إلى المركز الرابع.وتعد هذه الخسارة الأولى للأهلي منذ سنتين على ملعبه.

لم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقية لأي من الفريقين، بعدما طغى الأداء الخططي، وتغلب الحذر على اللاعبين، فيما كان الأبرز، تلقي الأهلي مفاجئتين قويتين في بداية اللقاء، حيث أجرى الأهلي تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 6، بخروج المدافع عيسى سانتو للإصابة، والمشاركة اللاعب محمد سبيل، وقبلها تعرض خميس إسماعيل، لاعب الأهلي، للإصابة أثناء الإحماء، وتم الدفع بزميله ماجد حسن، والذي كان في قائمة البدلاء للمباراة.

استفاد عمر عبد الرحمن “عموري” لاعب العين، من خطأ دفاعي من الأهلي في إبعاد الكرة، ليخطف الكرة ويسددها في المرمى معلناً عن هدف عيناوي في الدقيقة 51، لتشتعل أجواء المباراة، ويتخلى الفريقين عن الحذر الدفاعي، ويزداد رتم وسرعة الأداء.

تصدى القائم الأيسر لرأسية أحمد خليل مهاجم الأهلي في الدقيقة 66، لتضيع فرصة مؤكدة من الأهلي للتعادل، والذي تحقق للأهلي في الدقيقة 87، برأسية سعيد جاسم، والتي قابل بها عرضية عبد العزيز صنقور من الجانب الأيسر، وأحرز كايو هدف العين الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو: فريق المشردين يتغلب على نجوم الكرة السودانية بقيادة هيثم مصطفى وفيصل العجب

بالفيديو: فريق المشردين يتغلب على نجوم الكرة السودانية بقيادة هيثم مصطفى وفيصل العجب قم بق…