الرئيسية منوعات في هذه المدرسة.. تلميذٌ واحد وهو الأغلى عالمياً!

في هذه المدرسة.. تلميذٌ واحد وهو الأغلى عالمياً!

8 ثواني قراءة
0
0
1




غالباً ما تضيق المدارس ذرعاً بالطلاب، ولكن ماذا لو كانت هناك مدرسة خاصة بكل ما تحويه مهيأة لطالب واحد فقط؟!
هذا الأمر بالتأكيد لا يحصل في العالم العربي بل في دول غربية أو بالأحرى في مناطق نائية حيث يكون فيها عدد السكان قليلاً، وبالتالي عدد الطلاب كذلك.
فالطالب البريطاني أرون أندرسون البالغ من العمر 10 أعوام، هو دائماً أول الواصلين إلى مدرسته وآخر من يغادرها، لأنه ببساطة لا ينافسه في الوصول مبكراً أي طالبٍ آخر، إذ أنه الطالب الوحيد في هذه المدرسة.
يدرس آرون في مدرسة بجزيرة أوت سكيريز الواقعة شمالي اسكتلندا، والتي كانت تضمُّ عدداً من التلاميذ في بداية العام، لكنهم غادروا جميعاً.
فعادة ما تعاني مدرسة آندرسون من ندرة التلاميذ، إذ تقع في منطقة نائية من بريطانيا، لكن الندرة هذه وصلت إلى حدٍ جعلت من أرون الطالب الوحيد في المدرسة برمتها، فهو الطالب الوحيد في العالم ربما الذي لا يقلق من منافسة زملائه له، فهو يحصل على اهتمام أساتذته طوال الوقت.
وبحسب نشرت صحيفة Daily Mail، فالمدرسة قائمة على وجود هذا الطالب الوحيد، لذلك وضعت غرفة للموسيقى تحت تصرف آندرسون، وأخرى للحرف بالإضافة إلى مكتبة.
وخلال وقت الاستراحة بين الحصص فإنه يتوجه لساحة الألعاب التي تحوي ملعباً لكرة السلة، وتكمن مشكلته حسبما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية في عدم وجود طالب آخر معه يشاركة لعب كرة القدم التي يحبها.
هذا الوضع الفريد لآندرسون، جعله واحداً من أغلى طلاب الممكلة المتحدة تعليماً، إذ تبلغ تكلفة تعليمه 75,357 جنيهاً استرلينياً.

الديار







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…