Home منوعات “واتساب” ليس بحاجة للاتصال بالإنترنت بعد الآن

“واتساب” ليس بحاجة للاتصال بالإنترنت بعد الآن

4 second read
0
0
0




أصدرت شركة “واتساب” المملوكة لشركة “فيسبوك”، تحديثها الجديد لنظام التشغيل “آي أو إس”، للمستخدمين، والذي جاء بميزة إرسال الرسائل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
وأتاح التحديث الجديد الذي أصدرته الشركة، تمكين المستخدمين من صف الرسائل في حالة عدوم وجود إنترنت، ليتم إرسالها تلقائيًّا عند إمكانية الاتصال بالإنترنت، حسبما ذكر موقع “ماشابل” التقني.
ويقدم هذا التحديث الجديد، شكلًا جديدًا من أشكال التخزين المعروفة للرسائل، حيث يمكن للمستخدمين إرسال عدد من الصور والفيديوهات، والتي يصل مجموعها إلى ثلاثين في المرة الواحدة، إذ تعد هذه الميزة مهمة جدًا حسب بيان الشركة، خاصة إذا علق أحدهم في المترو أو في منطقة لا تصلها الشبكة.
ويمكن للمستخدمين من خلال هذه الخاصية، الضغط على زر “إرسال” على عدد من الرسائل حتى لو كان الهاتف غير متصل بالإنترنت، ليتم إرسالها لاحقًا عند عودة الشبكة.
ومستخدمو التطبيق الجديد، يمكنهم التحكم في مساحات التخزين المتاحة لهم، وذلك عبر إمكانية مسح الرسائل غير المرغوب بها، والفيديوهات، إذ يمكن مسحها من خلال “اختيار البيانات واستخدام التخزين”.
وفي حزيران/يونيو من العام الماضي، قال موقع “بزنس إنسايدر” الأميركي، إنّ خاصية اصطفاف الرسائل أصبحت متاحة لمستخدمي أجهزة أندرويد، إذ لم يكن لزر الإرسال في الواتساب أيّ قيمة، إذا لم يكن متصلًا بالإنترنت.
المصدر: مواقع إلكترونية




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…