Home أخبار مقتل اختصاصي بطريقة بشعة بيد أحد المرضى

مقتل اختصاصي بطريقة بشعة بيد أحد المرضى

4 second read
0
0
2




لقي اختصاصي أمراض الجلدية والتناسلية الشهير بولاية سنار د. مبارك آدم مصرعه بطريقة بشعة داخل عيادته الخاصة بمركز العركي الطبي على يد أحد المرضى الذين كانوا يترددون عليه.
وقالت مصادر لـ(الصيحة) إن المتهم حضر إلى العيادة أمس (الخميس)، وسدًد للطبيب طعنة في بطنه بسكين وقام بقطع شرايين يده وأذنه قبل أن يتم إسعاف المجنى عليه إلى المستشفى غير أنه لفظ أنفاسه هناك.
وألقت الشرطة القبض على الجاني الذي حاول الهرب. وكشفت التحريات الأولية بأنه كان دائم التردد على عيادة القتيل بغرض العلاج من العقم، لكنه سافر إلى الخرطوم وهناك أخبره طبيب آخر عرض عليه حالته بأن العلاجات السابقة التي استخدمها من عيادة الطبيب القتيل سببت له العقم مما دفعه إلى أن يحضر إلى عيادته وشرع في تقطيعه .
ويعتبر د. مبارك آدم من أشهر اختصاصي أمراض الجلدية والتناسلية والعقم، ومن أميز الأطباء بولاية سنار وينحدر من منطقة الجزيرة أبا بولاية النيل الأبيض ويعمل بمستشفى سنار منذ أكثر من “20” عاماً، ويتمتع بسيرة طيبة، ومحبوب لدى الجميع.
وقد هزت الجريمة البشعة ولاية سنار، وقد تدافع عدد كبير من المواطنين إلى المستشفى عقب انتشار نبأ الحادثة وتم تشييعه فى موكب حزين.
وقال وزير الصحة بولاية سنار محمد عبد القادر المامون في تصريحات صحفية إن مريضاً دخل على د. مبارك آدم
في عيادته الخاصة بعد أن قطع تذكرة مقابلة وسدد له عدة طعنات. وقال: “المريض كان في زيارة للخرطوم وقطعها على الفور عائداً إلى سنار” وأكد الوزير أنه تم نقل الاختصاصي لمستشفى سنار وتدخل كل الجراحين لإجراء عملية وإسعاف للطبيب إلا أنه فارق الحياة.

الصيحة




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

شاهد.. القصة الكاملة لهجوم مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية أن منفذ هجوم مانشستر يدعى سلمان عبيدي، بريطاني من أصول ليبية، ويبل…