Home منوعات ممثلة مصرية وراء صفحة “بشتري راجل” الباحثة عن متبرع بالحيوانات المنوية

ممثلة مصرية وراء صفحة “بشتري راجل” الباحثة عن متبرع بالحيوانات المنوية

43 second read
0
0
0




فاجأت الفنانة نيللي كريم جمهورها خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها هنا العاصمة المذاع عبر فضائية cbc المصرية، بأن مقطع الفيديو المنتشر على صفحة “بشتري راجل” على فيسبوك، ما هو إلا حملة تشويقية لفيلمها الجديد، والذي يحمل نفس العنوان.

وقالت إن الفيلم كان اسمه في البداية “دكر بط” قبل أن يتم تغييره إلى “بشتري راجل”، فيما أثنت على مجهود منتجة الفيلم التي روجت له بتلك الفكرة الجريئة، ونجحت في جذب انتباه الكثيرين، وعلقت على فكرة الفيلم بأنها ليست بتلك الجرأة التي بدت عليها، لكنها مقننة، وأن الفيلم ينتهي بزواج الفتاة على سنة الله ورسوله.

وكانت صدمة قد أصابت عدد من رواد الشبكات الاجتماعية، بعدما أطلت عليهم فتاة مصرية تدعى “شريهان نور الدين” عبر فيسبوك، بمقطع فيديو يحمل عنوان “بشتري راجل”، طالبت خلاله الرجال بالتبرع بحيواناتهم المنوية مقابل مبلغ مالي، وذلك لأنها تخطت سن الخامسة والثلاثين وتريد الإنجاب.

معللةً أنها تلجأ لهذا الحل لتجنب مشاكل الزواج ولأنها أجرت فحصاً طبياً ثبت لها من خلاله أن فرصتها في الإنجاب لا تتعدى الـ40 %.

ردود أفعال غاضبة

وتناقل مستخدمو الشبكات الاجتماعية مقطع الفيديو، وانهالت التعليقات المهينة للفتاة والتي انتقدت تصرفها من الناحية الاجتماعية والدينية، واتهمها البعض بمحاولة تشويه المجتمع، فيما تلقت عروضاً ساخرة منها، وربط البعض الآخر قصتها بقصة هدير مكاوي، أول أم غير متزوجة في مصر.

منتجة الفيلم

الفيلم هو التجربة الإنتاجية الأولى للمنتجة دينا حرب، وهو من بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح، وإخراج محمد علي، ومن تأليف إيناس لطفي، التي دفعت المنتجة لاختيار القصة بسبب جرأتها، إذ كانت الفكرة تراود مؤلفة العمل منذ 4 سنوات.

ومن المنتظر عرض الفيلم فى السينمات يوم عيد الحب المصري 14 فبراير/شباط 2017، ومنحه العرض التشويقي الذي نفذته منتجة العمل، المزيد من التأهب من الجماهير التي بات تتوق لرؤية الفيلم ومعرفة مغزى القصة.

هافينغتون بوست عربي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.