Home أخبار المهدي عقب عودته: مستعدون لمعالجة القضايا الوطنية

المهدي عقب عودته: مستعدون لمعالجة القضايا الوطنية

4 second read
0
0
0




وصل السيد الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي ظهر الخميس الى البلاد قادما من جمهورية مصر العربية .
وقال الصادق المهدي – في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم عقب وصوله -: نحن مستعدون لتوحيد أهل السودان والعمل على حلحلة ومعالجة القضايا الوطنية بما يرضي جميع الأطراف؛ وأشاد بالتزام الحكومة و المؤتمر الوطني بحل قضايا السودان، مشيرا الى أننا نتطلع لحزب السودان الذي يجمع أهل السودان جميعا ليعملوا لسلام عادل و شامل و تحول ديمقراطي .
ونقلت وكالة السودان للأنباء عن المهدي قوله بأنه وقع مع الحكومة خارطة الطريق التي من شأنها أن تعمل على حل قضايا البلاد، آملا أن تتحقق هذه الأهداف عبر الاستعداد لمطالب الشعب السوداني .
كان في استقبال بمطار الخرطوم الدكتور فيصل حسن ابراهيم وزير ديوان الحكم الاتحادي والأمين السياسي للمؤتمر الوطني الأستاذ حامد ممتاز وقيادات حزب الأمة القومي و قيادات نداء السودان وعدد من أعضاء آلية (7+7).
ومن جانبه؛ رحب الدكتور فيصل حسن إبراهيم وزير ديوان الحكم الاتحادي بعودة االمهدي الى البلاد، مؤكدا حرص الحكومة بالتوصل الى حلول للقضايا الوطنية، كما نتطلع للحلول الوطنية للقضايا القومية، مبينا أن القوى السياسية و الحركات المسلحة الذين شاركوا في الحوار الوطني توصلوا الى مخرجات مهمة مركزين على قضايا الحكم والإدارة و الدستور.
و دعا فيصل الى مشاركة الجميع في دعم مخرجات الحوار الوطني بغرض تحقيق الغاية الكبرى، وهي بناء وطن آمن ومستقر ويسع الجميع و بما يعزز التحول الديمقراطي .

الخدمات الصحفية




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

د.محمد سودان : السيسي خائن حتى لو جلس مع البشير وابتسم له سيغدر به

د.محمد سودان : السيسي ضمن المنظومة الصهيونية وينفذ مخطط زيادة إنقسام السودان قم بقراءة الم…