الرئيسية أخبار “الوطني” يستدعي والي الجزيرة ورئيس التشريعي بشأن خلافات الولاية

“الوطني” يستدعي والي الجزيرة ورئيس التشريعي بشأن خلافات الولاية

6 ثواني قراءة
0
0
0




أكد مصدر موثوق بالمؤتمر الوطني لـ “الصيحة” أن رئاسة الحزب استدعت والي ولاية الجزير محمد طاهر إيلا ورئيس المجلس التشريعي بالولاية جلال من الله عقب احتدام الخلافات بينهما ووصول ذروتها خلال الفترة الماضية بإسقاط خطاب الوالي من قبل تشريعي الجزيرة.
وقال المصدر لـ “الصيحة” أمس، إن نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود، بجانب رئيس القطاع التنظيمي د. فيصل حسن إبراهيم اجتمعا خلال الأيام القليلة الماضية بوالي ولاية الجزيرة ورئيس المجلس التشريعي كل على حدة، وتم التشديد عليهما بضرورة تجاوز كافة الخلافات السابقة التي نشبت بين الجهاز التنفيذي والتشريعي بالجزيرة وأدت إلى إسقاط خطاب الوالي من قبل أعضاء التشريعي، الأمر الذي ترتب عليه ارتفاع وتيرة الخلافات والاحتقان وسط أعضاء ومنسوبي المؤتمر الوطني بالولاية.
وأوضح المصدر أنه في غضون أقل من شهرين استدعى المركز عدداً من قيادات الحزب بالولاية مستفسراً عن ما رشح في وسائل الإعلام حول حقيقة الخلافات بين صفوف الوطني بالجزيرة.
وأكد أن الأطراف المُتصارعة بالجزيرة تعهدت بتجاوز ما سبق والعمل فيما بينها من أجل مصلحة الولاية وتنفيذ برامج التنمية على مستوى توفير الخدمات.
يذكر أن رئاسة المؤتمرالوطني استدعت في وقت سابق والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا لمعرفة أسباب تمدد الخلافات التنظيمية داخل الوطني بالولاية.

التيار







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…