Home منوعات شيرين تسخر من دياب في فرح كندة علوش وعمرو يوسف وتتفوَّه بلفظ خارج.. شاهد

شيرين تسخر من دياب في فرح كندة علوش وعمرو يوسف وتتفوَّه بلفظ خارج.. شاهد

4 second read
0
0
2




انتشر فيديو على الإنترنت، يظهر المطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تتكلم بشكل غير طبيعي بصحبة تامر حسني على المسرح، خلال حفل زفاف الفنانة كندة علوش وعمرو يوسف، والذي أقيم في فندق كتاركت بأسوان، يوم الجمعة 20 يناير/كانون الثاني.

وظهرت شيرين في أول الفيديو وقد خلطت بين اسمي الفنان عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب، إذ قالت “الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ، أن تغير المرأة من الراجل”، ليضحك الحاضرون بعدها.

كما تفوهت شيرين بلفظ خارج، عندما عبرت مازحة عن غيرتها تجاه إحياء تامر حسني ومحمد حماقي للفرح، في حين أنها حضرت الفرح هي وأصالة كضيوف عاديين.

وقالت شيرين إن حماقي وتامر حسني، هما الفنانان الأبرز حالياً في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب تلميحاً عندما قالت “الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون”.

العديد من الفنانين عبروا عن انزعاجهم من شيرين، وعلق الفنان عمرو مصطفى على تصرفها قائلاً، “هناك نوعان من الفنانين، الأول ينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثه على الأكثر، فيقول «أنا» ويقل أدبه على الأكبر منه، أما الثاني يظل ناجحاً لـ٣٠عاماً متتالية”.

وأضاف في المنشور الذي كتبه على فيسبوك، “الأول يذهب إلى المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات، أما الثاني يظل يذكره التاريخ حتى بعد موته”.

في حين استنكر الفنان حسام حبيب، الهجوم على شيرين، إذ قال خلال لقائه لبرنامج “صباح أون”، المذاع عبر قناة “أون لايف”، اليوم الإثنين، إن شيرين تحدثت بعفويتها، وأنها لم تقصد أي إهانة للفنان عمرو دياب، بل في الحقيقة هي تمنت إحياءه للحفل.

وأضاف حبيب، “ما حدث كان مجرد مزاح بين الأصحاب في فرح أصدقائهم”. وأكد أن شيرين أذكى من أن تتحدث على شخصية في قيمة الهضبة.

وشن جمهور عمرو دياب، هجوماً على شيرين على فيسبوك، حيث امتلأت صفحتها الموثقة بالمئات من التعليقات المليئة بالسباب والشتم.

هافينغتون بوست عربي




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…