Home منوعات ما رأيكم بهذا البنطلون الذكي؟

ما رأيكم بهذا البنطلون الذكي؟

6 second read
0
0
0




لا يختلف أحد على أن الأجهزة القابلة للارتداء تجاوزت حدودها، ووصلت إلى مكان يصعب تصديق وجوده، ولذلك حان الوقت للتعرف إلى البنطلون الذكي المزود بتقنية الـ”GPS”.
على الرغم من الاختراق التكنولوجي الكبير لحياة الناس من مختلف أصقاع الأرض، إلا أن الإصدارات الحديثة والأفكار التي يتم تنفيذها تفوق كل التوقعات والتحليلات. على صعيد الملابس شهِدنا عددًا من القطع المميّزة الذكيّة التي تتضمّن مزايا إستثنائية.
على سبيل المثال، فقد أطلقت شركة “Nike” ذات يوم من العام 2016 حذاء ذكي، ذاتي الربط، فعند الضغط على زر قرب الحذاء، يضيق رباطه أو يرتخي بشكل تلقائي، وفق رغبة المالك. وتتوجه هذه التكنولوجيا تحديدًا للرياضيين، كما أنها مفيدة لمن يعانون من إعاقة حركية.
ويبدو أن التصاق التكنولوجيا بالملابس بات أمرًا مفروغًا منه. ففي هذا الإطار، عمدت شركة فرنسية إلى تطوير تشكيلة جديدة من سراويل الجينز الذكية، الذي تعمل بمثابة النظام العالمي GPS، حيث يرشد صاحبه إلى الوجهة المراد الذهاب إليها.
وعلّقت شركة سبينالي ديزاين المُنتجة للسروال بأن “منتجها يعتمد على جهازين استشعاريين مدمجين إلى جانبي السروال، وينبغي ربطه بالهاتف الذكي ليهتز في كل مرة يجب فيها على المستخدم الانعطاف يمينًا أو شِمالًا، حسب الجهة المُراد الوصول إليها”.
ولفتت إلى أن “هذا السروال سيُغني صاحبه عن الاطلاع على شاشة الهاتف بصفة دائمة لمعرفة خط السير الصحيح”، موضحة أنه “في حال أخطأ الشخص في الاتجاه الذي يسير فيه، تهتز كلا المستشعرين معًا في آن واحد، ليخبر صاحبه بأنه يسير في المسار الخطأ”.
وقالت إن “السروال الجينز مدمج به بطارية غير قابلة للإزالة، قادرة على العمل لمدة 4 سنوات، في حال استخدامه كنظام ملاحة مرة أسبوعيًا”.
(T3)




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…