الرئيسية منوعات داليا البحيري مهاجِمةً أبو تريكة: “خِلْقته إرهابية”.. فكيف دافعت عنه أيتن عامر؟

داليا البحيري مهاجِمةً أبو تريكة: “خِلْقته إرهابية”.. فكيف دافعت عنه أيتن عامر؟

6 ثواني قراءة
0
0
0




هاجمت الفنانة المصرية داليا البحيري لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة ووصفته بـ”الإرهابي”.

وقالت “البحيري” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أبو تريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خِلْقته بتقول إرهابي”.

وجاء اسم أبو تريكة ضمن قائمة الأسماء المتحفَّظ على أموالهم من قِبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، والتي تم إدراجها في القرار الصادر الخميس الماضي على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

العديد من الفنانين والإعلاميين اعترضوا على هجوم البحيري على أبو تريكة، بحسب صحف مصرية محلية، فقالت الإعلامية دعاء فاروق: “معروفة.. كان يفجر القنبلة قبل الماتش ما يخلص بدقيقة ويجيب جون”، لترد داليا قائلة: “والله، لو بيجيب مليون جون يغوروا، أبو الكورة أصلاً”.

وقال المنتج طارق الجنايني: “ليه بس الظلم ده”، لترد عليه داليا قائلة: “بكرهه لله في لله كده من زمان.. وشه كله لؤم فلاحين.. ونظراته مش مريحة خالص”.

أما آيتن عامر، فعلقت: “انتي بتتريقى ولا ده بجد؟ بصي، لو بجد اوعي تصدقي أي حاجة بتتقال عن حد اليومين دول حتى لو كانت حاجة إيجابية”، وردت عليها داليا قائلة: “مبحبوش يا آيتن”، وهو ما جعل الأخيرة ترد قائلة: “أصل أنا بحبه جداً الصراحة”.

هافينغتون بوست عربي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

حوار مع السفير السوداني الذي تغزل في وزيرة الخارجية الموريتانية الجميلة

تغزل الرجل بالمرأة ظل على مدى العصور واحدا من اهم نماذج الشعر العربي، سواء كان غزلا عفيفا …