الرئيسية أخبار حريق في باخرة ركاب بسواكن قبيل إبحارها

حريق في باخرة ركاب بسواكن قبيل إبحارها

6 ثواني قراءة
0
0
0




اندلع حريق محدود في باخرة ركاب بميناء سواكن ليلة أمس كانت تستعد للإبحار نحو جدة السعودية واضطر طاقم الباخرة لإنزال الركاب عن طريق أبواب الطوارئ وزوارق تابعة للميناء ونقلهم إلى اليابسة دون أن تحدث خسائر في الأرواح.
وقال شهود عيان إن الباخرة “أمانة” التي ترفع علم المملكة السعودية على ساريتها وتتخذ ميناء جدة مقراً لها، أكملت إجراءات دخول جميع الركاب وكانت تستعد للإبحار عند الحادية عشرة ليلاً لكن حريقاً اندلع في جانب منها أحدث هلعاً وسط الركاب وعطل إبحارها ليتم إنزال جميع الركاب مرة أخرى ويشرع مهندسوها في معالجة الخلل الناجم عن الحريق.
وقال أحد ركاب الباخرة لـ( الصيحة) إنهم دخلوا إلى الباخرة وكانت كل الأمور تسير بصورة عادية استعداداً للإبحار لكن فجأة رن جرس الإنذار وتم إعلان حالة طوارئ وطلب منهم الاستعداد للإجلاء ليتم إنزالهم في قوارب كانت موجودة في الميناء لتنقلهم إلى البر من جديد.
وقال مدير الميناء إدريس محمد بري لـ(الصيحة) إنهم أجلوا كل الركاب بسلام ودون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، وقاموا بإنزال الركاب في فنادق المدينة، مبينا أنهم شرعوا في التحقيق في أسباب الحريق، قاطعاً بأن الحريق تمت السيطرة عليه في وقت وجيز.

الصيحة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…