الرئيسية أخبار المواطنون ظنُّوه غارةً جويَّة انفجار سيارتين على طريق حلايب يخلف قتيلاً و5 جرحى

المواطنون ظنُّوه غارةً جويَّة انفجار سيارتين على طريق حلايب يخلف قتيلاً و5 جرحى

6 ثواني قراءة
0
0
1




لقي مواطن مصرعه وأصيب 5 آخرون في حادث مروري أدى لانفجار عربتين أمس الأول على طريق بورتسودان- حلايب في منطقة سلالاسير التي تبعد من بورتسودان حوالي 80 كيلومتراً.
وخلق الانفجار الضخم الذي نتج عن الحادث حالة من الرعب والخوف لمواطني المنطقة الذين ظنواً أن الانفجار ناجم عن غارة جوية غير أن نائب دائرة حلايب في مجلس تشريعي البحر الأحمر، العمدة عيسيب عيسى جامع نفى في تصريح لـ(الصيحة) أن يكون الانفجار ناتجاً عن غارة جوية قام بها الطيران الإسرائيلي كما روجت بعض مواقع التواصل الإجتماعي.
وتعود تفاصيل الحادث لمحاولة سائق عربة “بوكس” محملة بأنابيب غاز تخطى شاحنة أخرى محملة باﻹبل غير أنه فقد السيطرة ودخل تحت الشاحنة مما أدى لانفجار البوكس وأدى ذلك لاحتراق سائق البوكس عيسى بلال وتفحم جثته بالكامل فضلاً عن إصابة 5 آخرين ضمنهم سائق الشاحنة.
وقال معتمد محلية جبيت المعادن إن الحادث وقع في منطقة “سلايير” التي تبعد من بورتسودان حوالي 80 كيلومتراً، مبيناً أن شرطة المرور والمطافيء واﻷدلة الجنائية هرعت لموقع الحادث وتعاملوا بمسؤولية وروح وطنية.
ونفى المعتمد الشائعات التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي بأن الحادث نتج عن قصف إسرائيلي للمنطقة كما نفى أي صلة لمسؤول سيادي بشحنة اﻷبل.

الصيحة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

تشريعي الخرطوم يُطالب الولاية بحل مشاكل المياه والمواصلات

طالب مجلس تشريعي ولاية الخرطوم حكومة الولاية بضرورة حل مشكلة المياه حلاً جذرياً وضرورة إنه…