Home منوعات السعودية ترحب بالحجاج والمعتمرين كافة دون النظر إلى جنسياتهم

السعودية ترحب بالحجاج والمعتمرين كافة دون النظر إلى جنسياتهم

4 second read
0
0
0




أكدت المملكة العربية السعودية اليوم ترجيبها بالحجاج والمعتمرين كافة من دون النظر إلى جنسياتهم أو انتماءاتهم المذهبية وحرصها على تطبيق الأنظمة والتعليمات الهادفة لتيسير موسم حج هذا العام 1438 على أكمل وجه.

وقال وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد بنتن – في تصريح اليوم لمناسبة بدء اللقاءات المجدولة مع رؤساء وفود مكاتب شؤون الحج لأكثر من 80 دولة بهدف تنظيم إجراءات قدوم الحجاج للعام الحالي 1438 من دول العالم الإسلامي ودول الأقليات كافة – إنه فيما يتعلق بدعوة وفد شؤون الحج في إيران “فقد رحبت المملكة بالحجاج الإيرانيين وحجاج العالم الإسلامي كافة ” مشيراً إلى أنه تمت دعوة وفد شؤون حجاج إيران لهذه اللقاءات لترتيب أوضاع قدوم حجاجهم وما سيقدم لهم من خدمات.

وأوضح أن هذه اللقاءات تناقش تنظيم قدوم حجاج هذا العام من أقطار العالم الإسلامي ودول الأقليات كافة وتزويدهم بالتعليمات المنظمة لشؤون الحج في المملكة بما يمكن ضيوف الرحمن من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان والبناء على نجاحات موسم الحج الماضي.

وأشار إلى أن استراتيجية وزارة الحج والعمرة تعمل وفق خطة متكاملة للتنسيق مع الأطراف كافة وممثلي شؤون الحج في بلدانهم ، لتنظيم قدوم حجاجهم وإسكانهم وتنقلاتهم مؤكدا سعي وزارة الحج والعمرة لتوفير البيئة الإيمانية والتنظيمية التي تمكن الحجاج من آداء فريضتهم بكل يسر وطمأنينة.

البيان




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…