Home منوعات رفضوا صورته ففاجئهم ببيكهام.. هكذا حصل طالب تركي على بطاقة المواصلات العامة

رفضوا صورته ففاجئهم ببيكهام.. هكذا حصل طالب تركي على بطاقة المواصلات العامة

4 second read
0
0
0




يبدو أن لاعب كرة القدم الإنكليزي الشهير، ديفيد بيكهام، الذي اعتزل اللعب قبل قرابة 10 سنوات، عاد لتسجيل الأهداف مجدداً، ولكن هذه المرة خارج ملاعب كرة القدم.

حيث قام شاب تركي باستخدام صورة اللاعب بدلاً من صورته للحصول على بطاقة المواصلات العامة، التي تمنحها بلدية محافظة إزمير غربي تركيا.

الطالب (ل.م)، وفقاً لما نقلته صحيفة “صباح” التركية حاول تعبئة الطلب عبر الإنترنت، مستخدماً صورته الحقيقية أكثر من مرة، لكن الموقع الإلكتروني الخاص بالبلدية رفض قبولها، مما دفعه لتحميل صورة اللاعب الإنكليزي بيكهام.

ويقول طالب جامعة 9 أيلول في مدينة إزمير، إن اختياره لصورة بيكهام جاء بمحض الصدفة، وإنه لم يكن ينوي تحميلها، مضيفاً أنه وبينما كان عائداً لمنزله شاهد الصورة معلقة على واجهة صالون الحلاقة في حيّهم، ليقرر أن يبحث عنها ويرسلها كصورته الشخصية لإعجابه بها.

ويؤكد الطالب أنه لم يكن ينوي خداع البلدية، لكنه اضطر لفعل ذلك للحصول على الخصم الذي تمنحه له البطاقة، حيث يحصل الطلبة في تركيا على خصم يميزهم عن باقي المواطنين. ويشير الطالب إلى أنه لم يكن يتوقع أن تنقل وسائل الإعلام قصته، مضيفاً أن أحد أصدقائه قام بتصوير بطاقته ونشر صورتها عبر موقع تويتر، وهو ما أسهم في وصولها إلى وسائل الإعلام.

ويقول الطالب، إنه وفور انتشار صورة بطاقته عبر تويتر، نشر العديد من الأتراك صوراً لبطاقات مشابهة تحمل أسماء نجوم الفن في هذا العالم، كالمغنية الأميركية الشهيرة سلينا غوميز وغيرها، على حد تعبيره.

هافينغتون بوست عربي




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…