الرئيسية منوعات قال إنه راح في غفلة البشير يتعهد بإعادة بنك أم درمان للقوات المُسلحة

قال إنه راح في غفلة البشير يتعهد بإعادة بنك أم درمان للقوات المُسلحة

6 ثواني قراءة
0
0
0




تعهَّد الرئيس عمر البشير بإرجاع بنك “أمدرمان الوطني” للقوات المسلحة ومؤسساتها، مؤكداً مساندتهم للمؤسسة الوطنية حتى تكون قادرة على تقديم الدعم المادي والخدمات لكل أفرادها، ووجَّه باستمرار مشروع السكن حتى يغطي كل أفراد القوات المسلحة، بجانب تغطية الجيش البطاقة العلاجية لتشمل كل الأمراض والأدوية.
وقال البشير لدى افتتاحه منازل ضباط الصف بمدينة “الفتح والمرافئ” بأم درمان، أمس: ” بنك أمدرمان الوطني كان ملكاً للقوات المسلحة ولكن في غفلة لقينا راح”. وأضاف “لا نريد أحداً من منسوبي القوات المسلحة يسكن بيت عشوائي أو بالإيجار”.
وشدَّد على أن من يقدِّمون أرواحهم فداءً للوطن يستّحقون أن نقف معهم ونحل لهم مشاكلهم، وأشار إلى أن القوات المسلحة في العام 1989 قاتلت ببسالة وبأسلحة معطوبة ولم يكن متوفِّراً لها حتى اللبس والعلاج، وتابع: “الآن كل شئ متوفِّر من احتياجاتها من مصانع تابعة لها”.
واضاف إن القوات المسلحة وصلت مرحلة متقدمة في مجال المعدات، مؤكداً استمرار برنامج تطويرها، والاهتمام بمنسوبيها من الضباط وضباط الصف والجنود.
وشدَّد على أن البلد منذ أن وُجِدت مستهدفة والآخرون طامعون في خيراتها وزاد: “طامعين يدوسوا نخرة إنسان البلد في الأرض لكنها ستظل عالية فوق ولن نسجد ونركع إلا لله”. وأكد أن هدفهم رفعة إمكانيات وقدرات القوات المسلحة القتالية.

الصيحة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

تردد قناة النبأ الليبية الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2017 على النايل سات

وجاء خبر اذاعة مباريات أمم أفريقيا بالجابون 2017، عبر تردد قناة النبأ الليبية مفاجأة غير م…