Home الرياضة الكلاسيكو.. راموس يغتال فرحة برشلونة

الكلاسيكو.. راموس يغتال فرحة برشلونة

43 second read
0
0
0




نجح ريال مدريد في إدراك التعادل 1-1، في الوقت القاتل من عمر الكلاسيكو، في قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا).
تقدم برشلونة عن طريق سورايز في (53)، فيما أدرك راموس التعادل للريال في الدقيقة 90.

جاءت الدقائق الأولى للكلاسيكو سريعة من قبل الفريقين، مع الاعتماد على التمريرات الطويلة دون أن تشكل أدنى خطورة على مرمى الفريقين.

وقاد برشلونة هجمة خطيرة عن طريق النجم البرازيلي نيمار الذي توغل داخل دفاعات الريال لكن الدفاع كان في المكان المناسب. قبل أن يتحصل برشلونة على أول ركنية بعد تمريرات داخل منطقة الجزاء (10).

رد الريال لم يتأخر كثيرا حين حصل رفاق رونالدو على ركنية، تقدم له مودريتش، أخرجها دفاع برشلونة بصعوبة.

تحصل ميسي على مخالفة على مشارف منطقة الجزاء المدريدية إثر اعتراض من قبل مودريش، انبرى لها ميسي، لكن حارس عرين الريال كايلور نافاس غامبوا كان في المكان المناسب (18).

وجاءت أخطر فرص ريال مدريد في الدقيقة 24، عندما توغل كريم بنزيمة في الجهة اليمنى لدفاع برشلونة ومرر كرة عرضية أبعدها بصعوبة حارس برشلونة مارك اندري تير شتيغن.

وفي الدقيقة 28 أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه نيمار بسبب تعمده العنف.

تحصل نيمار على مخالفة إثر عرقة من قبل كارفخال، تقدم لها ميسي لكنها لم تشكل خطورة على دفاع “الملكي” (35).

وبمجهود فردي رايع توغل رونالدو داخل منطقة برشلونة وأطلق كرة قوية ابعدها الدفاع إلى ركنية لم يحسن رفاق بنزيمة التعامل معها، قبل أن يتوغل رونالدو للمرة الثانية ويطلق كرة خطيرة تصدى لها مارك اندري تير شتيغن بنجاح (39).

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هجمات متبادلة وفرص مهدره أبرزها رأسية مدافع ريال مدريد رفائيل فاران، ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

وكشر برشلونة عن أنيابه مع انطلاقة الشوط الثاني وقاد ميسي هجمة من وسط الملعب ومرر الكرة إلى لويس سواريز خلف اللاعبين، أخرجها دفاع الريال بصعوبة لم تشكل خطورة على مرمى الملكي (47).

ونجح لويس سواريز من وضع برشلونة في المقدمة، مستفيدا من المخالفة التي نفذها نيمار إثر عرقة من قبل مدافع الريال فاران (53).

وأدخل مدرب برشلونة لويس إنريكي نجم الفريق اندرياس انيستا بديلا لراكديتش (60).

وشهدت العشرين دقيقة الأولى من الشوط الثاني سيطرة مطلقة لبرشلونة الذي انعشه دخول انيستا، وكان نيمار قاب قوسين من اضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة متقنة من انيستا وهو في مواجهة المرمى، لكنه أطاح بها فوق العارضة 70.

اسكاي نيوز







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.