Home منوعات تعرّف على الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة “بوشكاش 2016” (فيديو)

تعرّف على الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة “بوشكاش 2016” (فيديو)

42 second read
0
0
0




كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الأهداف الثلاثة الأجمل المرشحة لجائزة “بوشكاش” السنوية، وسيجري الكشف عن هوية الفائز في الحفل الذي سيقام يوم 9 يناير/ كانون الثاني المقبل في مدينة زيورخ السويسرية تزامناً مع اختيار أفضل لاعب في العالم، ونستعرض هنا الأهداف الثلاثة.

هدف على “الطاير”
سيكون متوسط ميدان نادي كورينثياينز البرازيلي أحد المرشحين لحصد هذه الجائزة وذلك حين سجل هدفاً غاية في الروعة في مسابقة “كوبا ليبرتادوريس” والتي تعادل دوري أبطال أوروبا في أميركا اللاتينية أمام نادي كوبيرسال التشيلي. يومها تلقى اللاعب كرة عرضية على مشارف منطقة الجزاء، فتمكن من ترويضها على صدره ثم أطلق تسديدة أكروباتية رائعة سكنت شباك الحارس سباستيان كوريدو.

مراوغة لاعبة فنزويلا
استطاعت اللاعبة دانويسكا روديرغز يوم 14 مارس/ آذار، أن تسجل هدفاً رائعاً خلال لقاء منتخب بلادها فنزويلا أمام كولومبيا في بطولة سودأميركانا تحت 17 عاماً للسيدات، حينها راوغت ابنة الـ17 ربيعاً بمهارة المدافعات ثم تجاوزتهن لتطلق تسديدة قوية للغاية سكنت شباك حارسة المرمى التي عجزت عن التصدي للكرة.

الماليزي الأول
دخل اللاعب محمد فايز سوبري قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش، وبالتالي بات أول ماليزي يصل إلى هذه المرحلة، وفي يوم 16 فبراير/ شباط 2016، خلال مباراة فريقه بولو بينانغ أمام نظيره باهانغ، سجل اللاعب هدفاً رائعاً من ضربة حرة، حينها التفّت الكرة بطريقة غريبة ومخادعة لتهز شباك الحارس محمد نارسيل نور الدين الذي لم يجد أي فرصة لإيقافها.

العربي الجديد







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.