الرئيسية الرياضة هيغواين يحسم أمر “تهديدات القتل”

هيغواين يحسم أمر “تهديدات القتل”

6 ثواني قراءة
0
0
0
Juventus' forward Gonzalo Higuain from Argentina waves from the Juventus' headquarter in Turin on July 27, 2016.
In the most unlikely move of the Serie A summer transfer period, Higuain ended his fairytale three-year spell with Napoli on Tuesday when he agreed to a record five-year deal with the Italian champions that is expected to earn him 7.5m euros a year. / AFP / MARCO BERTORELLO        (Photo credit should read MARCO BERTORELLO/AFP/Getty Images)




نفى المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين أن يكون وضع تحت حراسة أمنية أو تلقى تهديدات بالقتل بعد انتقاله من نابولي إلى غريمه يوفنتوس الصيف الماضي.
وسجل هيغواين 36 هدفا لنابولي في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، الذي حل فيه ثانيا خلف يوفنتوس، لكنه انتقل من الأول إلى الثاني خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة قياسية في إيطاليا بلغت 90 مليون يورو.

وأثار انتقال هيغواين إلى يوفنتوس سخط مشجعي نابولي، فاتهموه بالخيانة بعد أن كان أحد نجومهم المفضلين.

وذكرت تقاير إعلامية الشهر الماضي أن هيغواين استعان بحراسة أمنية بعد تلقيه تهديدات بالقتل.

وقال هيغواين لصحيفة “كوريير ديلو سيرا”: إطلاق مزاعم لا أساس لها من الصحة يظهر انعداما تاما للاحترام”، مؤكدا أنه “لم يحصل أبدا على حماية أمنية في حياته ولم يتلق أي تهديد”.

وكان بداية هيغواين مع يوفنتوس قوية لكنه يعاني من إصابة أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يعود في المباراة المقبلة السبت ضد أتلانتا.

اسكاي نيوز









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ميسي في مواجهة شخصية أمام رونالدو الليلة

ضمن برشلونة تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أما…