الرئيسية الرياضة ماركا : زيدان يكلف كوفاسيتش بإيقاف ميسي فى الكلاسيكو

ماركا : زيدان يكلف كوفاسيتش بإيقاف ميسي فى الكلاسيكو

6 ثواني قراءة
0
0
1
%d9%83%d9%88%d9%81%d8%a7%d9%81%d9%8a%d8%aa%d8%b4




يُجهز الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد لموقعة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدى برشلونة السبت المقبل

كشفت صحيفة ماركا عن خطة زيدان لإيقاف خطورة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أهم لاعبى برشلونة فى الكلاسيكو، حيث أسند مهمة إيقافه للاعب ماتيو كوفاسيتش، الذى أصبح أساسيًا فى تشكيلة زيدان بالرغم من أنه لا يزال يعانى من مشاكل بدنية بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة ليجانيس بالليجا.

واعتمد زيدان في آخر مواجهة له أمام برشلونة على البرازيلي كاسيميرو في قلب منتصف الملعب، ومنع البلوجرانا من التسديد سوى 3 كرات فقط على مرمى كيلور نافاس حارس مرمى الملكي، وفاز الميرنجي بالمباراة 2-1.

وسيغيب كاسيميرو عن المواجهة أو على الأقل لن يشارك أساسيا، ولحسن حظ زيدان فإن الكرواتي كوفاسيتش اكتسب ثقة كبيرة في نفسه مؤخرًا، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية.

ويشارك كوفاسيتش بصفة أساسية منذ إصابة كاسيميرو بكسر في القدم، وقدم لاعب إنتر ميلان السابق أداء مميزًا، وبخفة حركة كبيرة، وتحركات بدنية عالية على الأطراف، والتي ربما يفتقدها بعض اللاعبين في الملكي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيزو سيعتمد في الكلاسيكو على كوفاسيتش ليراقب ليونيل ميسي نجم البلواجرانا في اللقاء، وهو نفس الدور الذي قام به كاسيميرو في مواجهة الموسم الماضي، ونجح الفريق في تحقيق الفوز.

المجهر السياسي









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الكاف يسمح لـ (فييرا) بالمشاركة

وافقت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم على مشاركة لاعب الأحمر علاء الدين يوسف في…