الرئيسية الرياضة الكلاسيكو..اختبار ناري لرقم زيدان على ملعب كامب نو

الكلاسيكو..اختبار ناري لرقم زيدان على ملعب كامب نو

7 ثواني قراءة
0
0
0




تعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد السبت المقبل على ملعب كامب نو في الجولة الرابعة عشر من الليجا بمثابة اختبار ناري للفرنسي زين الدين زيدان الذي عادل يوم السبت أفضل سجل لمدرب النادي الملكي السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي «31 مباراة متتالية دون هزيمة» ويسير نحو معادلة رقم الهولندي ليو بينهاكر «34 مباراة».
وإذا لم يسقط ريال مدريد في مواجهة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا يوم الأربعاء بكأس الملك على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد الفوز ذهابا بسبعة أهداف لواحد، فإنه سيصل إلى كامب نو بعد 32 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة.
وكانت أخر هزيمة لريال زيدان في السادس من أبريل أمام فولفسبورج الألماني في دوري الأبطال بربع النهائي.
وبعد انتصار الريال الصعب أمام سبورتنج خيخون في الليجا يوم السبت الماضي فإن الفريق ضمن أنه سيظل متصدرا لليجا أيا كان ما سيحدث في الكلاسيكو بملعب كامب نو.
وعادل زيدان في تلك المباراة الرقم المسجل باسم أنشيلوتي في موسم 2013-2014 ومن الأمور المثيرة للفضول أن الإيطالي لم يتمكن من معادلة رقم بينهاكر تحديدا بسبب الخسارة من برشلونة.
وحقق زيدان أيضا ثاني أفضل إنطلاقة في تاريخ ريال مدريد بحصد 33 نقطة في 13 جولة، بفارق نقطة خلف مورينيو الذي حقق 34 نقطة في نفس عدد الجولات بموسم 2011-2012.
وحول هذا الأمر يقول المدرب الفرنسي «الأرقام إيجابية ولكن هذا ليس شيئا فرديا بل فريق كرة قدم.. ما يجب ابرازه هو عمل اللاعبين وما يحققونه كل يوم. هذا هو أفضل فريق في العالم وعن طريق العمل معا يمكننا تحقيق أشياء كبيرة. يجب تقديم الشكر لكل اللاعبين على هذه الاحصائيات».
يضيف زيدان «أنا سعيد جدا بسبب هذه الأرقام ولكنها ليست الهدف، بل التفكير في نهاية الموسم لأنني أتذكر حقبتي كلاعب، كنا نتصدر في كل المنافسات ولكن في النهاية لم نتوج بشيء. هدفي هو الاستمرار فيما نفعله وأن ننتظر لنهاية الموسم لنحكم ونقول إذا ما كان فعلناه جيدا أم سيئا.

المصري اليوم









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ميسي يعيد برشلونة إلى طريق الانتصارات

أفلت برشلونة من كمين الحظ العاثر وعدم التركيز أمام المرمى واستعاد نغمة الانتصارات في الدور…