الرئيسية العالم ترامب: إعادة فرز الأصوات «احتيال»

ترامب: إعادة فرز الأصوات «احتيال»

6 ثواني قراءة
0
0
0
ترامب




وصف الرئيس الأمريكى المنتخب، دونالد ترامب ، إعادة فرز أصوات الناخبين فى ولاية ويسكونسن «احتيال ومثيرة للسخرية والسخافة»، مشيراً إلى أن منافسته الديمقراطية، الخاسرة فى الانتخابات، هيلارى كلينتون أقرّت بهزيمتها.
وقال «ترامب» إن تلك الجهود ليست سوى «حيلة» لجمع التبرعات من قبل حزب «الخضر» ومرشحته، جيل ستاين، مشدداً على أن «الشعب تحدث، وانتهت الانتخابات، ومثلما قالت هيلارى نفسها ليلة الانتخابات، بالإضافة إلى إقرارها بتهنئتى، إنه يجب علينا قبول النتيجة والتطلع إلى المستقبل». واستشهد ترامب بفوزه على كلينتون بأكثر من 20 ألف صوت فى ويسكونسن و70 ألفاً فى بنسلفانيا و10 آلاف فى ميتشجان.

وكان مسؤولون من حزب «الخضر» قدموا، السبت، طلباً لإعادة فرز الأصوات بدعوى وجود تقارير عن تضارب فى التصويت فى ويسكونسن، التى فاز بها ترامب بـ1.4 مليون صوت، وبفارق حوالى 27 ألف صوت فقط عن كلينتون التى حصلت على 1.38 مليون صوت، بينما حصلت ستاين على حوالى 30 ألف صوت، وجمعت ستاين 5 ملايين دولار عبر الإنترنت لإعادة فرز الأصوات فى ويسكونسن.

من جهة أخرى، قال المدير التنفيذى لمكتب مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية «كير»، فى لوس أنجلوس، حسام عيلوش، إن رسائل كراهية أرسلت من مجهول لـ3 مساجد فى كاليفورنيا تحمل تحذيرا من أن ترامب سيطهر الولايات المتحدة من المسلمين، ما أثار مخاوف بين المصلين.

المصري اليوم









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

احذروا .. حتى السيجارة الواحدة قد تكون قاتلة!

في حين يعتقد الكثير منا أن سيجارة واحدة في اليوم غير مؤذية، تفيد بعض الدراسات إلى أن مضاره…