الرئيسية الرياضة رونالدو ليس أنانياً… تخلى عن ركلة الجزاء لبيل (فيديو)

رونالدو ليس أنانياً… تخلى عن ركلة الجزاء لبيل (فيديو)

6 ثواني قراءة
0
0
0
%d8%b1%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88




سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية تاريخية في شباك فريق أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة، ليقود ريال مدريد إلى الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق أربع نقاط، بعد الفوز 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية عشرة من “الليغا” على ملعب “فينسيتي كالديرون”.
وسجل رونالدو هاتريك وأصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في ديربي مدريد بعدما سجل هدفا من ركلة حرة ثم عبر ركلة جزاء وهدفاً ثالث بعد تمريرة رائعة من غاريث بيل، ليخطف انتصارا ساهم في توسيع الفارق النقاطي إلى أربع نقاط عن أقرب المطاردين.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام إسبانية لقطة رائعة للاعب البرتغالي رونالدو خلال المباراة، وبالتحديد حينما احتسب الحكم ركلة جزاء للريال بعد تعثر رونالدو داخل منطقة الجزاء لأتليتكو مدريد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وأظهرت لقطات الفيديو سعادة غاريث بيل الغائب عن التسجيل مع الريال، بعد احتساب ركلة الجزاء، ليحاول رونالدو إعطاء بيل فرصة تسجيل هدف ليسأله “هل تسددها”؟ لكن بيل فضل تركها لهداف ريال مدريد، وامتدحت وسائل الإعلام رونالدو على تصرفه بعدما قرر التخلي عن ركلة الجزاء لصالح غاريث بيل، ما اعتبره البعض بعدا عن الأنانية التي يتم اتهام رونالدو بها دوما.

العربي الجديد









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

فينغر: أرسنال لن يستغني عن سانشيز وأوزيل

قال أرسين فينغر، مدرب أرسنال الخميس، إن فريقه لن يبيع لاعبيه أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، …