الرئيسية الرياضة كريستيانو يقود ريـال مدريد لفوز صعب على خيخون

كريستيانو يقود ريـال مدريد لفوز صعب على خيخون

6 ثواني قراءة
0
0
0




قاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريـال مدريد لفوز صعب على ضيفه سبورتنج خيخون بهدفين لواحد على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

تكفل رونالدو بتسجيل هدفي الملكي، حيث جاء الأول من ركلة جزاء، في الدقيقة 5، بينما كان الثاني برأسية رائعة من الوضع طائرا بعد عرضية من ناتشو فرنانديز من الجانب الأيسر على القائم البعيد، في الدقيقة 18.

وبذلك انفرد «صاروخ ماديرا» بصدارة هدافي الليجا بعشرة أهداف وبفارق هدفين عن كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز، نجمي برشلونة.

وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق تقريبا، سجل اللاعب كارلوس كارمونا هدف خيخون بلمسة رائعة بجانب قدمه بعد عرضية من إسماعيل لوبيز بلانكو من الناحية اليسرى «ق35».

وكاد الفريق الضيف أن يدرك التعادل في الشوط الثاني بعدما تسبب ناتشو في ركلة جزاء سددها الكرواتي دويي تشوب بطريقة غريبة خارج المرمى، في الدقيقة 78.
وبهذه النتيجة، رفع الريـال رصيده للنقطة رقم 33 ليؤكد انفراده بصدارة المسابقة، بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه، برشلونة الذي سيلعب غدًا خارج قواعده أمام سوسيداد، بينما استقر رصيد خيخون عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر من أصل عشرين.

المصري اليوم









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ميسي يعيد برشلونة إلى طريق الانتصارات

أفلت برشلونة من كمين الحظ العاثر وعدم التركيز أمام المرمى واستعاد نغمة الانتصارات في الدور…