الرئيسية منوعات ممثل أفلام جنسية على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة.. يسعى لتنشيط السياحة و”بريء” من الزنا

ممثل أفلام جنسية على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة.. يسعى لتنشيط السياحة و”بريء” من الزنا

6 ثواني قراءة
0
0
0
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-25 21:09:13Z |  | ÿ#&'ÿ#'(ÿ&*+ÿÜr ’,




أثار حضور ممثل الأفلام الجنسية المصري شريف طلياني، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38، انتقاداً واسعاً من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً في ظل تغيب نجوم الصف الأول عن حضور المهرجان الأعرق في الشرق الأوسط، وتدني مستوى المشاركة فيه، خصوصاً بعد ظهور الراقصة المثيرة للجدل سما المصري ضمن المدعوين في حفل الافتتاح.

%d8%aa%d8%ba%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a9
ولم يقتصر الأمر على ظهور طلياني ودعوته للمهرجان، بل استضافته القناة الثانية للتلفزيون المصري، باعتباره “فنان مصري عالمي”.

صحيفة ” اليوم السابع” المصرية وصف حضوره بـ” الكارثة الكبرى” وتحت عنوان “عنتر شايل سيفه” يظهر فى مهرجان القاهرة السينمائى، كتب الصحفي عامر الصحصاح مقالاً استنكر فيه حضور طلياني مطالباً إدارة المهرجان بإصدار “بيان توضح فيه حقيقة الأمر، وما إذا كانت هي التي وجهت الدعوة له للحضور، أم أنه هو الذى فرض نفسه على المهرجان، وحضر فعالياته”.

طلياني لم يكتف بالحضور بل عرض أن ” يعمل في أوروبا من أجل تنشيط السياحة في مصر حسب ما نشر على فيسبوك.

وعلى صفحته تباهى بأنه يعمل في هذه المهنة مبرراً ذلك بأن عمله ليس زنا قائلاً حيث كتب: “عملى كممثل بورنو ليس زنا لأن الزنا يكون بين المسلم و المسلمة بدون زواج و لكن إذا تم بين مسلم وأجنبية ملحدة لايعتبر زنا”.

وكتب أيضًا: “لو كان القرار في يدي في مصر كنت لغيت مباحث الآداب العامة ووفرت فلوسها لمكافحة الإرهاب و اكتفى بأن المصريين عاملين مباحث آداب على بعض”.

وبرر دخوله هذا المجال بمرور بأزمة عاطفية بعد أن رفضت رفضت حبيبته الزواج منه، فقرر أن ينتقم منها على طريقته فسافر إلى إيطاليا ودخل عالم الأفلام الإباحية، وكتب على حسابه مخاطبًا حبيبته: “إنت رفضتني والآن أجمل فنانات العالم تريدني”.

هافينغتون بوست عربي









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

هذا ما يفعله القليل من الكركم بجسم الانسان

عوضاً عن كونه أحد التوابل الشهيرة والمميزة في المطبخ الهندي، يتميز الكركم ذو اللون الأصفر …