Home منوعات ضبط شابين سطو على محل تجاري وأطلقوا النار بشكل عشوائي

ضبط شابين سطو على محل تجاري وأطلقوا النار بشكل عشوائي

42 second read
0
0
0




تمكنت الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض من القبض على شابين سعوديين في العقد الثالث من العمر بعد سطوهما على محل تجاري غرب العاصمة الرياض، واشهار سلاح من نوع مسدس في وجه العاملين وإطلاق النار بشكل عشوائي داخل المحل.
وفي التفاصيل فقد أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه تمكنت فرق إدارة دوريات الأمن في منطقة الرياض من تحديد الاشتباه في سيارة مازدا موديل حديث سبق الابلاغ عن قيام سائقها ومرافقه بمحاولة السطو على محل تجاري غرب العاصمة الرياض واشهار سلاح من نوع مسدس في وجه العاملين وإطلاق النار بشكل عشوائي داخل المحل وارتكاب الفرار حال استنجاد العاملين بالمجاورين.
عقب ذلك ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن بلاغ من أحد الوافدين عن تعرضه ومرافقه للاستيقاف والسلب من سائق سيارة تنطبق أوصافها مع البلاغ السابق وسرقة محفظته وجهازيّ جوال .
وعلى الفور عممت الأوصاف المتاحه عن الجناة والسيارة ووضع نقاط التفتيش وأسفرت الجهود عن تحديد الاشتباه في سيارة تنطبق عليها أوصاف البلاغ، وضبط سائقها في كمين محكم وتواصلت الجهود الميدانية حتى تم ضبط مرافقه في وقت لاحق وكلاهما سعوديان في العقد الثالث من العمر وبسماع أقوالهما المبدئية اقرا بما نسب إليهما.
عين اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.