الرئيسية أخبار تبادُل إطلاق نيران بمعسكر للتدريب في القطينة

تبادُل إطلاق نيران بمعسكر للتدريب في القطينة

6 ثواني قراءة
0
0
0
%d9%85%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1




شهد معسكر عيسى بشارة للتدريب العسكري قرب مدينة القطينة بولاية النيل الأبيض، إطلاق نار كثيف، عصر أمس، وأكد معتمد محلية القطينة وقوع الاشتباكات وإصابة ثلاثة من عناصر القوات المسلحة، نافياً مقتل أيٍّ عسكري ،بينما انخرط والي الولاية د. عبد الحميد موسى كاشا في اجتماعات مكثفة مع القيادات الأمنية بالولاية.
وأكد معتمد القطينة، محمد أحمد معلا،لـ “الصيحة” حدوث اشتباك وإطلاق نار، مؤكداً إصابة ثلاثة من القوة أحدهم بطلق ناري تم استخراجه لاحقاً، نافياً وجود حالات وفاة، وقال لـ “الصيحة” أن السبب الرئيسي للاشتباك يعود إلى وصول أوامر من القيادة بتحويل مجموعة عسكرية بالمعسكر إلى مكان آخر، وعند وصول البصات لنقلهم اتهم بعض الأفراد مجموعة منهم بأنهم تسببوا في ترحيلهم من المدينة لتبدأ المناوشات بينهم، وتمكنت قيادة الجيش بالمعسكر من استلام السلاح والذخيرة، قبل تفاقم الأوضاع. وأكد معلا أن هذه المجموعة التي أثارت الشغب جاءت من ولايات أخرى، وقطع بأن هذه القوة غادرت المعسكر ومدينة القطينة.
وأثار تبادل إطلاق النار بالأسلحة الخفيفة الرعب وسط مواطني القطينة وأغلقت المحال التجارية ، خاصةً وأن المدينة كانت قد شهدت خلال الأيام الأخيرة اعتداءات من عناصر مجهولة ترتدى الزي العسكري وتتلثَّم بـ”الكدمول”.
وخرج أبناء مدينة القطينة ليل أمس، إلى الطرقات وسط مطالب بترحيل المعسكر بعيدًا عن المدينة ونقله إلى موقع آخر.

الصيحة









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

لإدارة نفت وجود (147) وظيفة وهمية فصل 30 من تقنيي مستشفى أحمد قاسم واستقالة 29 آخرين

تفجرت الأوضاع بمستشفى أحمد قاسم بصورة كبيرة، في أعقاب وقفة احتجاجية نفذها التقنيون والسستر…