الرئيسية منوعات 7000 زائر لمهرجان القهوة والشاي في دبي

7000 زائر لمهرجان القهوة والشاي في دبي

6 ثواني قراءة
0
0
0
لوحات فنانة إيطالية من القهوة




اختُتِمَت، أخيراً، فعاليات الدورة الثامنة من «مهرجان القهوة والشاي العالمي»، الحدث الوحيد من نوعه المخصّص لصناعة القهوة والشاي في المنطقة، وسط استجابة كبيرة من قبل المشاركين وحضور قياسي لأكثر من 7 آلاف زائر من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة والعالم، خلال الأيام الثلاثة للحدث الذي تخلّلته سلسلة من المنافسات.

فائزون

وشهد اليوم الختامي للمهرجان الإعلان عن أسماء الفائزين الأوائل في كل من البطولات الأربع. وتمكّن ما إنكارناكيون إيسون من مقهى «ذا اسبريسو لاب» القائم في دبي من الظفر بالمركز الأوّل في «بطولة الإمارات الوطنية للباريستا»، لينال بذلك لقب البطولة وشرف تمثيل دولة الإمارات في منافسات «بطولة كأس العالم لفن الباريستا 2017» المزمع أقامتها في مدينة سيول الكورية بمشاركة 54 بطلاً وطنياً من مختلف أنحاء العالم.

وفي المقابل، كان لقب «بطولة فن إعداد القهوة بالحليب» من نصيب مارفين دي سوليفن من مقهى «نوستالجيا» في دبي، في حين حاز مارك أنتوني أوي من مقهى «ذا اسبريسو لاب» وجوليان لوايزا سانجينس من مقهى «موخا 1450» في دبي على مركز الصدارة في كل من «بطولة الإمارات لتخمير القهوة» و«بطولة المتذوّقين»، على التوالي.
البيان









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

البعض لا يشعر بالألم أبداً.. 4 من أندر الأمراض الجسدية في العالم

يطلق اسم “المرض النادر” على الأمراض التي تصيب عينة ضعيفة من البشر، إلا أن العد…