الرئيسية أخبار أفتتاح مهرجان البحر الأحمر للسياحة بدعم حكومي

أفتتاح مهرجان البحر الأحمر للسياحة بدعم حكومي

6 ثواني قراءة
0
0
0
%d9%85%d9%87%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%86




أفتتح النائب الاول لرئيس الجمهورية السودانية، الفريق اول ركن بكري حسن صالح، فعاليات مهرجان البحر الأحمر للسياحة والتسوق العاشر مساء الثلاثاء، باستاد بورتسودان بدور الولاية الرائد في مجال السياحة.

وأكد صالح دعم رئاسة الجمهورية اللامحدود في مشروعات التنمية والخدمات بولاية البحر الأحمر، معلنا استكمال مشروعات الكهرباء بالولاية ومدها بمياه النيل خلال العام المقبل .

من جانبه اكد الوالي الاستاذ علي احمد حامد سعي حكومة الولاية الجاد لتطوير صناعة السياحة في اطار الشراكة مع القطاع الخاص، واشاد بجهود رئاسة الجمهورية وصندوق تنمية الشرق في دعم مشروعات المياه والكهرباء وخدمات الصحة والتعليم والدعم الاجتماعي بالولاية.
الي ذلك اوضح وزير السياحة الاتحادي الاستاذ محمد ابو زيد مصطفي دور السياحة في دعم الاقتصاد، والاعتزاز بالتراث وتحقيق التواصل مع العالم، موضحاً سعي الوزارة نحو السياحة العالمية بالتنسيق والتعاون مع القطاع الخاص، ومنظمة السياحة العالمية، فيما اشاد الامين العام لمنظمة السياحة العالمية.

دكتور طالب الرفاعي بالتطور الكبير الذي يشهده السودان في مجال السياحة، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود للترويج للسياحة علي المستوي العالمي.

هذا وقد تم خلال افتتاح المهرجان تكريم النائب الاول لرئيس الجمهورية والضيوف والجهات التي ساهمت في المهرجان.

السوسنة









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

السودان يقدم أراض مجانية للمستثمرين السعوديين

عرض السودان تسهيلات جديدة للمستثمرين السعوديين، الراغبين في تنفيذ مشروعات زراعية وحيوانية …