الرئيسية منوعات ميسي يقود الأرجنتين للفوز على كولومبيا بتصفيات المونديال

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على كولومبيا بتصفيات المونديال

6 ثواني قراءة
0
0
0
ميسي




قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صباح اليوم الأربعاء، منتخب بلاده لفوز عريض على ضيفه كولومبيا، بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتمكن نجم برشلونة الإسباني من تسجيل هدف مبكر لمنتخب بلاده في الدقيقة 9 من ضربة حرة مباشرة، وضعها بمهارة عالية في الزاوية المستحيلة لحارس مرمى كولومبيا أوسبينا.

ورغم محاولة كولومبيا تعويض الهدف سريعًا، جاء ميسي ليصنع الهدف الثاني للتانغو، بعد عرضية رائعة تصل للوكاس براتو الذي يضع رأسية رائعة معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

وسيطر المنتخب الأرجنتين على أحداث المباراة طوال الـ 90 دقيقة، في ظل أداء راقي من البرغوث الأرجنتيني ميسي، والذي صنع الهدف الثالث، بعد أن استخلص الكرة من مدافعي كولومبيا ومررها لأنخيل دي ماريا الذي لم يتردد من تسجيل الكرة في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وفي نفس الجولة، قلب المنتخب التشيلي تأخره على ملعبه بهدف لأوروغواي، لفوز بثلاثية، بعد أن قدم لاعبوه مباراة قوية، خاصة بالشوط الثاني من المباراة.

تقدم للأوروغواي، اديسون كافاني في الدقيقة 17، وعاد تشيلي بثلاثية ادواردو فارغاس واليكسيس سانشيز (هدفين) في الدقائق 45 و60 و76 من زمن المباراة.

كما تغلب منتخب الإكوادور على نظيره الفنزويلي، بثلاثية نظيفة.

أحرز أهداف الإكواردور، أرتورو مينا ومايلير بولانوس وإينير فالنسيا في الدقائق 51 و83 و86 من زمن المباراة.

وفي مباراة رابعة بالجولة، واصل منتخب باراغواي تقديم الهداية للمنتخب الأرجنتين، بعد أن تعرض لهزيمة مفاجئة من بوليفيا، بهدف دون رد.

جاء الهدف الوحيد عن طريق غوستافو غوميز لاعب باراغواي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وتقام في وقت لاحق اليوم، ختام مباريات الجولة، وتجمع بيرو مع البرازيل.

وبتلك النتائج، يتصدر البرازيل التصفيات قبل خوض مباراة الجولة برصيد 24 نقطة، والأورغواي ثانيًا برصيد 23 نقطة، والإكوادور ثالثًا برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلي، والأرجنتين خامسًا برصيد 19 نقطة.

وحلت كولومبيا سادسًا بـ18 نقطة، وباراغواي سابعًا بـ15 نقطة، وبيرو ثامنًا بـ14 نقطة قبل مباراة البرازيل، وبوليفيا تاسعًا بـ7نقاط، وفنزويلا العاشر والأخير بخمس نقاط.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).
الاناضول









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالصورة- محمد صبحي يودع زوجته بالدموع والنجوم يساندونه

شارك عدد من الفنانين في تشييع جثمان السيدة نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي الذي لم يتمالك…