الرئيسية منوعات جدل بشأن “استمارات” أبناء ترامب

جدل بشأن “استمارات” أبناء ترامب

6 ثواني قراءة
0
0
1
NEW YORK, NY - NOVEMBER 09:  Republican president-elect Donald Trump acknowledges the crowd along with (L-R) his son Barron Trump, wife Melania Trump, Jared Kushner, Ivanka Trump, Tiffany Trump, Vanessa Trump, Donald Trump Jr., Eric Trump and Lara Yunaska during his election night event at the New York Hilton Midtown in the early morning hours of November 9, 2016 in New York City. Donald Trump defeated Democratic presidential nominee Hillary Clinton to become the 45th president of the United States.  (Photo by Mark Wilson/Getty Images)




نفت حملة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، تقارير صحفية تحدثت عن طلبه استخراج تصاريح أمنية لأبنائه، تسمح لهم بالحصول على معلومات سرية وحساسة عن الدولة.

وقال مصدر بالحملة في بريد إلكتروني تم إرساله إلى وسائل إعلام أميركية، إن أبناء ترامب لم يبدؤوا في ملء أي استمارات للحصول على مثل هذه التصاريح، وتابع: “هذا الأمر غير متوقع الآن”.

وتحدثت التقارير عن طلب ترامب من البيت الأبيض، حصول دونالد الابن وإيريك ترامب، وإيفانكا ترامب وزوجها جيرد كاشنر، على تصاريح لاستقبال معلومات سرية للغاية ودخول أماكن حساسة.

ويعني حصول أبناء ترامب على تلك التصاريح الأمنية، أن يعاملوا كما لو كانوا مستشاري أمن قومي لوالدهم.

ويحرص ترامب على إظهار أولاده معه في معظم المناسبات العامة، ويقول إنه يستشيرهم في أمور عدة، وتم اختيارهم الأسبوع الماضي في اللجنة الانتقالية الرئاسية بعد فوز قطب العقارات بمنصب الرئيس.

كما أنه من المتوقع أن يحصل كاشنر، صهر ترامب وذراعه اليمنى، على منصب مهم في البيت الأبيض.
اسكاي نيوز









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو .. شاهد ماذا فعل مراد علم الدين بعد محاولة الانقلاب

ظهر الممثل التركي نجاتي شاشماز بطل مسلسل “مراد علمدار” في صورة جديدة أثناء الج…