الرئيسية العالم أول ظهور لهيلاري كلينتون بعد هزيمتها

أول ظهور لهيلاري كلينتون بعد هزيمتها

6 ثواني قراءة
0
0
1
%d9%87%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%b1%d9%8a




التزمت المرشحة الخاسرة في الانتخابات الرئاسية الأميركية، هيلاري كلينتون، الصمت التام، منذ لحظة إقرارها بالهزيمة أمام منافسها الجمهوري دونالد ترامب فيما انشغلت العديد من وسائل الإعلام المحلية بالبحث عن عنها، ومعرفة الخطوة التالية التي سوف تتخذها عقب الهزيمة، قبل أن يكتشفوا أنها سافرت إلى منزلها في بلدة شاباكوا بالقرب من مدينة نيويورك للتنزه والراحة بعد ماراثون انتخابي طويل.

وذكرت صحيفة «غارديان» أن كلينتون خرجت في نزهة برية مع زوجها بالقرب من منزلها بنيويورك، وشوهدت وهي تعانق إحدى المؤيدات لها وهما يتبادلان بعض الحلوى والتقطت صورة معها.

وكتبت هذه المؤيدة ـ وتدعى مارغوت جيرستر على صفحتها في «فيسبوك» ـ أنها وبعد الشعور بالحزن الشديد منذ انتخابات الثلاثاء قررت الاسترخاء بعيداً فاصطحبت معها ابنتها الصغيرة وكلبها في نزهة، وأضافت أنها التقت في المكان بكلينتون وزوجها بيل حيث كانا يتنزهان بصحبة كلبيهما.

ونقلت جيرستر عن كلينتون «لقد قررت أخذهم إلى أحد أماكني المفضلة في منطقة شاباكوا، وكنا الوحيدين هناك وكان الأمر في غاية الجمال والاسترخاء»، وقالت أيضا إن صورة كلينتون هذه تمثل أول ظهور لها منذ خطاب التنازل يوم الأربعاء الذي أعلنت فيه «إلى كل الفتيات الصغيرات اللائي يشاهدن هذا: لا تشككن أبدا في قيمتكن وقوتكن وأنكن تستحققن كل فرصة ومناسبة في العالم لمتابعة وتحقيق أحلامكن الخاصة».

وأشارت الصحيفة إلى أن صورة كلينتون تلقت آلاف التعليقات وأطيب التمنيات للمرشحة السابقة. وقالت إحدى المؤيدات بأحد التعليقات «أتمنى لو كان بإمكاني معانقتها وشكرها شخصياً وأعتذر لبقية بلدنا».

البيان









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

لهذا يُحب ترامب السعودية على عكس ما يُشاع

ما الذي يقدمه ترامب في تصريحاته وبرنامجه الانتخابي؟ على الموقع الرسمي لحملة ترامب، نُشر مق…