الرئيسية منوعات حسن اسماعيل: شاركنا في قرار رفع الدعم عن المحروقات ونتحمل المسؤولية كاملة وقال ان المعارضة غير قادرة على اسقاط النظام

حسن اسماعيل: شاركنا في قرار رفع الدعم عن المحروقات ونتحمل المسؤولية كاملة وقال ان المعارضة غير قادرة على اسقاط النظام

6 ثواني قراءة
0
0
0
%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84




أعلن القيادي بحزب الأمة، وزير الحكم المحلي حسن اسماعيل مشاركة حزبه في اصدار قرار رفع الدعم عن الوقود والكهرباء، وقلل في الوقت ذاته من دعوات التظاهر ضد ذلك القرار، واعتبر المعارضة غير قادرة على اسقاط النظام، وتساءل (هل هناك مشروع اقتصادي بديل؟).
وسخر وزير الحكم المحلي من دعوات المعارضة للتظاهر ضد النظام، وتساءل (لماذا لم يخرج المواطنون؟، واذا سقط النظام هل لديهم مقدرة على إدارة الشأنل الإقتصادي؟).
وقال حسن اسماعيل في مؤتمر صحفي بمركز طيبة برس أمس، (شاركنا في اصدار تلك القرارات لأننا شركاء في مجلس الوزراء وكنا جزءاً من مداولات)، ولفت الى أن تلك القرارات ليست جديدة ومكملة للبرنامج الإسعافي الثلاثي، وزاد (من الأفضل أن يكمل وزير المالية برنامجه ويصفر العداد حتى تأتي حكومة الوفاق الوطني لتنفذ توصيات اللجنة الإقتصادية بالحوار)، وأضاف (نحن ما بنخت كراع في المركب وأخرى في الطوف، ولا نريد ممارسة الابتزاز السياسي عبر المدخل الاقتصادي لأن ما حدث برنامج معلن مسبقاً). وأكد اسماعيل تحمل مسؤولياتهم كاملة فيما يتعلق بالاجراءات الإقتصادية، وذكر (نتحمل مسؤوليتنا كاملة، ولسنا مهرجلين ولن نخرج آراء فردية).
ودعا حسن اسماعيل الممانعين وحملة السلاح للانضمام للسلام باعتبار أن العمل المسلح يقصم ظهر العملية الإقتصادية.
الجريدة









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

البعض لا يشعر بالألم أبداً.. 4 من أندر الأمراض الجسدية في العالم

يطلق اسم “المرض النادر” على الأمراض التي تصيب عينة ضعيفة من البشر، إلا أن العد…