الرئيسية العالم 9 مشاهير سيغادرون أمريكا بعد فوز ترامب!!

9 مشاهير سيغادرون أمريكا بعد فوز ترامب!!

11 ثواني قراءة
0
0
2
ترامب




سودافاكس-
رصدت صحيفة “الحياة” اللندنية، في تقرير لها، عدد من النجوم الأمريكان، الذين أعلنوا مغادرتهم أمريكا في حال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وهم كالآتي:

1- براين كرانستون:

هو بطل المسلسل الشهير “برايكنغ باد”، ووصف كرانستون ترامب خلال مقابلة تلفزيونية أجراها الأسبوع الماضي بأنه “حالة شاذة في تاريخ البشرية”، وأكد المثل الأميركي أنه سيغادر البلاد ليستقر كندا لو أصبح ترامب رئيس الولايات المتحدة.

2- تشلسا هاندرلر:
أكدت مقدمة البرامج على شبكة “نتفليكس” والممثلة الكوميدية هاندلر خلال إحدى حلقات برنامجها إلى أنها ستهاجر إلى كندا في حال فوز ترامب على “رغم عدم درايتها االكاملة بقوانين الهجرة هناك”، مؤكدة أن كثيرون سيفعلون مثلها في حال فوز ترامب.

3- ستيفان كينج:
هو كاتب خيال ورعب، وقال خلال مقابلة مع صحيفة “واشنطن بوست”، إن تولي ترامب منصب الرئاسة يخيفه كثيراً، لذلك سيغادر إلى كندا لو نجح المرشح الجمهوري في الانتخابات.

4-كيجان مايكل كي:
وهو نجم المسلسل الكوميدي “كي آند بيل”، وقال كي في مقابلة نشرها موقع إلكتروني مختص بأخبار الفنانين إنه سيهاجر إلى كندا لو فاز ترامب، وأضاف أن “الأمر لن يكون صعبا علي، فكندا تبعد 10 دقائق من بلدتي الأصلية دتيريوت”.

5- لينا دونهام:
وهي كاتبة ونجمة مسلسل “غيرلز” الشهير، وقالت دونهام المعروفة بتأييدها لكلينتون إنها ستسافر بسرعة إلى فانكوفر الكندية في حال فوز ترامب، وأضافت: “أعلم ان كثيرين قالوا إنهم سيهربون، لكن أنا أقول وسأفعل، فأنا أعرف فانكوفر وبإمكاني مواصلة عملي هناك”.

6- نيف كامبل:
وهي ممثلة كندية الأصل تعيش في أميركا وبطلة مسلسل “هاوس أوف كاردز”، وأكدت كامبل أنها ستعود إلى كندا لو فاز ترامب “لأنه شخص مخيف جداً بالنسبة لها”.

7- باربرا ستريساند:
وهي من أشهر المغنيين الأميركيين، وقالت ستريساند إنها ستغادر إلى كندا أو استراليا في حال فاز ترامب لأنه “لا يملك أي شيء يفيد البلاد، وهي لا تصدقه أبداً”.

8- ني يو:
نجم موسيقى الـ”آر لآند بي” المعروف، ني يو قال في أكتوبر الماضي، إنه سيذهب مباشرة إلى كندا في حال أصبح ترامب رئيساً، ووصف تأييد بعض الأميركيين لترامب بـ “الأمر السخيف”.

9- كلوي سيفجني:
أكدت الممثلة في مسلسل “أميركان هورور ستوري”، أنها ستغادر بالتأكيد في حال أصبح ترامب رئيساً، وذلك خلال مقابلة لها مع موقع “فانيتي فاير”.

الديار









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الأمير هاري والمطربة ريهانا يخضعان لفحص الإيدز

انتهى فحص الأمير هاري والمطربة الأميركية ريهانا لاختبار مرض الإيدز (نقص المناعة المكتسب) أ…