الرئيسية منوعات حرائق الطمر الصحي بالطائف “تخنق” أهالي الأحياء المجاورة

حرائق الطمر الصحي بالطائف “تخنق” أهالي الأحياء المجاورة

6 ثواني قراءة
0
0
0




جدد المواطنون وسكان الأحياء المجاورة للطمر الصحي بمحافظة الطائف مطالبهم للجهات المعنية بضرورة إيجاد حلول عاجلة وسريعة لمعاناتهم المستمرة مع المشاكل البيئية، والمتمثلة في انبعاث الروائح الكريهة وأدخنة الحرائق من الطمر الصحي.

وجاء تجدد مطالب الأهالي بضرورة وجود حلول عاجلة من الجهات المعنية، فما أن يبدأ فجر يوم جديد حتى يكتشفوا مشكلة بيئية وخطرًا يهدد صحتهم؛ بسبب انتشار الروائح الكريهة، من روائح الأدخنة للحرائق ومخلفات تغطي سماء المنطقة، تبعث الغازات السامة، في ظل إصابة العديد منهم بالربو، ووجود العديد من المدارس بتلك الأحياء.

وقال المواطن محمد الحارثي، من أهالي حي المنتزة، إنهم يشكون من روائح وأدخنة الحرائق تشعل يومياً في الطمر الصحي؛ ما قد يسبب مشاكل صحية لمصابي الربو، وخصوصًا الأطفال، مطالبين الجهات المعنية بوضع حد لمثل هذه التجاوزات، متهماً الجهات المعنية بالعجز عن إنهاء معاناتهم لعدم تنفيذ مشروع الطمر الصحي بمحافظة الطائف على بعد 100 كلم شمال شرقي المحافظة.

وأشار إلى أنهم تقدموا بأكثر من شكوى عبر عدد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ولم تجد أذناً مصغية من مسؤولي الأمانة، حيث ما زالت المعاناة مستمرة منذ سنوات طويلة!
سبق









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالصورة- محمد صبحي يودع زوجته بالدموع والنجوم يساندونه

شارك عدد من الفنانين في تشييع جثمان السيدة نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي الذي لم يتمالك…